Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد في ذمار

يمانيون../

أقيمت بمحافظة ذمار فعالية بذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “على نهج الشهيد القائد نواصل مواجهة المستكبرين “، نظمها فرع الهيئة العامة للأوقاف بالتعاون مع الوحدة الثقافية .

وفي الفعالية أوضح المحافظ محمد البخيتي أن الشهيد القائد أطلق شعار الصرخة في العام 2002 في الوقت الذي لم يكن يجرؤ أي حاكم أن يقول لا لسياسية إخضاع الشعوب وقال “إن الله وعدنا بالنصر ويجب أن يكون لنا موقف تجاه أمريكا والكيان الصهيوني”.

وأشار إلى أن الشهيد القائد لفت نظر الجميع لقضايا مهمة منها أن الصراع هو بين شرعية الطاغوت والباطل وشرعية الحق والقرآن الكريم.. لافتا الى أهمية التحرك من منطلق قضايا الأمة.

واستعرض مراحل الحرب على الشهيد القائد وما تعرض له عدد من الشعوب من حرب أمريكية بهدف إخضاعها.

ولفت البخيتي إلى ضرورة تحرك الجميع لدعم تحرير ما تبقى من مدينة مأرب وهيئة التصنيع العسكري .

فيما أشار مدير فرع هيئة الأوقاف عبدالله الجرموزي إلى ما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وتضحياته في نشر مشروع المسيرة القرآنية .. لافتا إلى أهمية السير على نهجه للنهوض بالأمة ومقارعة قوى الظلم والاستكبار.

وأكد أن نهج المسيرة القرآنية لا مكان فيه للنفاق والأحقاد والمكايدة وأن الانتماء إليه لا يكون شكليا أو ماديا، إنما انتماء قرآني يتجسد ثقافة وخلقاً وسلوكاً.

بدوره أشار مسئول الوحدة الثقافية عبدالله اللاحجي إلى أهمية استلهام دروس الصبر والصمود من حياة الشهيد القائد .. مستعرضا مناقبه وشجاعته وحكمته وأخلاقه.

ولفت إلى أهمية مشروع المسيرة القرآنية في تعزيز وحدة الأمة ورفعتها وعزتها وقوتها في مواجهة أعدائها باعتبار ذلك منظومة متكاملة من البرامج والخطط القادرة على مقاومة الظروف والتكيف مع المتغيرات والنظم الإدارية والتنظيمية للنهوض بواقع الأمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com