Herelllllan
herelllllan2

مأرب ..معارك طاحنة في المناطق الفاصلة بين البلق والطلعة الحمراء وهذه أبرز نتائجها

مأرب .. معارك طاحنة في المناطق الفاصلة بين البلق والطلعة الحمراء وهذه أبرز نتائجها

يمانيون|

دارت معارك شرسة شمال غرب مدينة مأرب، صباح اليوم الإثنين، بين قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية وبين قوات تحالف العدوان.

وأفادت مصادر خاصة في محافظة مأرب لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، شنت خلال الساعات الماضية، هجوم عسكري كبير باتجاه مواقع قوات تحالف العدوان وعناصر تنظيم القاعدة في المناطق الفاصلة بين الطلعة الحمراء وجبال البلق القبلي.

وأوضحت المصادر، أن قوات تحالف العدوان سحبت على دفعتين كافة مجنديها من أطراف الجبل القبلي عبر منطقة “حصن السد” لتعزيز قواتها المنهارة في الطلعة الحمراء”، حيث سحبت قوات تحالف العدوان مجنديها في الدفعة الأولى على متن 30 عربة نقل عسكرية وفي الدفعة الثانية على متن 15 عربة نقل عسكرية.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية، تمكنت من خلال هجومها العسكري فرض سيطرتها الكاملة على الطريق الفرعية الرابطة بين منطقة الطلعة الحمراء وجبل البلق القبلي، والتي استحدثتها قوات تحالف العدوان في 2015.

وأضافت المصادر، أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من السيطرة على 2 من أكبر مخازن السلاح التابعة لقوات تحالف العدوان غربي جبهة “الطلعة الحمراء”.

وأكدت المصادر، أن قوات تحالف العدوان، استخدمت لأول مرة القصف بصواريخ الكاتيوشا من موقعها في جبل الخشيبة باتجاه جبهة “الطلعة الحمراء” التي تم الاستغناء عنها منذ أكثر من عام بعد أن طورت قوات الجيش واللجان الطائرات المسيرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com