Herelllllan
herelllllan2

الداخلية تختتم دورة للعاملين بمصلحة التأهيل والإصلاحيات المركزية بصنعاء

يمانيون – معين محمد

أختتمت وزارة الداخلية الدورة التدريبية الخاصة بإعداد التقارير وصياغة المذكرات والمراسلات والتي نظمتها مصلحة التأهيل والإصلاح بتمويل صندوق تنمية المهارات، والتي تهدف إلى تأهيل القائمين على الإصلاحيات وإكسابهم معارف علمية وعملية.

وفي الأختتام شدد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي على المشاركين بضرورة تطبيق ما اسفادوه في هذا التدريب على عملهم وبما يسهم في تحسين الأداء وتطوير الخدمات بمصلحة التأهيل والإصلاح ومرافقها.

وأشاد وكيل مصلحة التأهيل بالداخلية بدور صندوق تنمية المهارات ممثل بمدير عام تنمية صندوق المهارات عبدالله محمد الهادي وجهوده ومساهمته في عقد مثل هذه الدورات للعاملين على الإصلاحيات وجوانب تدريبهم وتأهيلهم واكسابهم أساليب وطرق لكوادر العاملين بالمصلحة والإصلاحيات المركزية ..مؤكدا بأن هذا يأتي ضمن توجهات القيادة الثورية والسياسية والذي تولي مسألة تدريب وتأهيل وتثقيف كوادر المصلحة والإصلاحيات جّل اهتمامها للارتقاء بالعمل الأمني والإداري”.

وهدفت الدورة الذي شارك فيها 40 متدرباً من مدراء عموم مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية والاداريين وبعض مدراء الإصلاحيات لتأهيلهم بإعداد التقارير وصياغة المذكرات والمراسلات.

وخرج المشاركون بمفاهيم وأساليب مختلفة استفادوا منها في هذه الدورة وذلك من أجل الأرتقاء بالعمل الأمني والإداري بالمصلحة والإصلاحيات المركزية.

وفي اختتام الدورة تم تكريم المشاركين من قبل وكيل مصلحة التأهيل بالداخلية العميد محمد العبالي ومعه مدير العلاقات بالمصلحة حسين المختفي بشهادات تقديرية للمشاركين من مدراء العموم والقائمين على المصلحة والاصلاحيات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com