Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة الشعب تنظم ندوة حول الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي

يمانيون – معين محمد

دعا نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية حسين مقبولي رجال المال والمستثمرين إلى الأستثمار في المجال الصحي وبما يسهم في تقديم خدمات أفضل للمواطنين.
واكد في ندوة حول فرص الاستثمار في القطاع الصحي والذي نظمتها موسسة الشعب الاجتماعية للتنمية حرص الدولة على تقديم التسهيلات للاستثمار في المجال الطبي.

وأشاد  مقبولي بالدور الاستثماري الصحي الذي تقوم به مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية في إنشائها لهذا المستشفى الوطني .. مؤكدا بأن الدولة مستعده لتقديم كافة التسهيلات في الجانب الاستثماري خاصة في الجانب الصحي بحسب القانون والذي أعطاء المزيد من التسهيلات أمام المستثمرين.

ونوه في الندوة التي حضرها نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ورئيس هيئة الأستثمار ياسر المنصور ورئيس هيئة النقل البري وليد الوادعي ورئيس مجلس ادارة مؤسسة الاسمنت قاسم الوادعي ووكيل هيئة الطيران ورئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل عصام الحملي والمدير العام التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية والتنمية باهمية الانشاء والاستثمار في الجانب الصحي خاصة بمشروع المستشفى الوطني الجاري انشائه  على أرقئ المستويات وأحدث التقنيات في مجالات الكلى والحروق والكسور والمفاصل والامراض النفسية.

وقال مقبولي نحن نتطلع إلى إنشاء محفظة استثمارية تخصصية خاصة بالاستثمار وإنشاء مثل هذا المستشفى والذي سيوفر على المواطن مشقة السفر للعلاج خارج البلاد

من جانبه استعرض المدير العام التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي مكونات مشروع المستشفى والخدمات الطبية والصحية التي سيقدمها باشراف كوادر طبية وطنية محلية.

وأوضح أن المشروع سيكون أنموذجاً للاستثمار في القطاع الطبي .. لافتا إلى أن المستشفى بنى على قاعدة متطورة ومتخصصة ويركز على الريادة وتقديم خدمات صحية تضاهي الخدمات الطبية في الخارج.. مؤكدا بأن المؤسسة تسير بخطى حثيثة للمساهمة في إحداث التنمية إيماناً منها بالمسئولية الملقاة على عاتقها، وفي إطار مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

بعد ذلك أستمع الحضور من مهندس المشروع والوضع الإنشائي والتصميم ومكونات المستشفى الوطني والمواصفات المعمارية ومرحلة استكمال المشروع وعلاقته بالبيئة الصحية وبالمواصفات والتصاميم المعمارية والبنية التحتية المصاحبة لهذا المشفى.

بعد ذلك تم استعراض فلم وثائقي عن المشروع ومحتواه وطرق الإنشاء واماكن العيادات والأقسام الخاصة بالمستشفى والذي تم اعدادها على أرقئ مستوى.:، واستمعوا إلى شرح تفصيلي عن مكونات المشروع وفيديو محاكاة لكافة التفاصيل الفنية والمعمارية ومكونات المستشفى وأقسامه، والتخصصات الطبية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com