رسالة اليمن الى العالم

فريق الصماد يتوج بكاس بطولة كرة القدم بفوزه على فريق الصرخة

يمانيون – معين محمد

فاز فريق الصماد على فريق الصرخة في المبارة الأولى التي جمعتهما اليوم على ملعب 22 مايو ضمن بطولة الشعب الرياضية التي تشارك فيها 8 فرق والتي نظمها مكتب سعوان التنموي التابع لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية لبطولة الشعب الرمضانية الثالثة للعام 1442ه والتي تقام كل عام .. وبمشاركة ثمان فرق رياضية هي فريق ( الصماد _ الصرخة _ بركان _ قاهر _ القدس _ الشعب _ ذو الفقار_قاصف) وتستمر 10 أيام.

وحسم فريق الصماد نتيجة المباراة لبطولة كرة القدم على فريق الصرخة باربعة اهداف مقابل صفر لفريق الصرخة في شوطين فاز فريق الصماد على فريق الصرخة في الشوط الثاني بهذه الأهداف .. فيما انتهى الشوط الأول نظيفا وتعادل بدون اهداف بين الفريقين.

واقيمت المباراة في جوء فرائحي بهيج بين أوساط المشجعين والحضور من أحفاد بلال والقائمين على المباراة والتي أقيمت بملعب 22 مايو مباراة كرة القدم بين فريقي الصماد والصرخة.

وأوضح الكابتن متوكل الريمي _مدير مكتب سعوان التنموي بأن المباراة لكرة القدم اليوم بين فريقي الصماد والصرخة تأتي في اطار اهتمام قيادة المؤسسة ودعمها وتشجيعها لاستمرار هذه الانشطة التي تسهم في تأهيل الشباب وتنشيط الجانب الرياضي ..مثمنا الشكر والتقدير لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على أهتمامها ودعمها للشباب وللرياضة للعام الثالث على التوالي.

قد يعجبك ايضا