رسالة اليمن الى العالم

قبائل ريدة تندد بالعدوان الإسرائيلي وتدشن حملة تبرع للقدس

عمران// يمانيون

دشن مدير مديرية ريدة الشيخ زايد سلطان عويدين ومعه الأمين العام للمجلس المحلي الشيخ خالد محسن الغولي ومدير مكتب التربية أمين الشامي اليوم الثلاثاء حملة تبرع “القدس أقرب” لدعم الشعب الفلسطيني على الحساب المخصص رقم (1140) بفرع مكتب البريد بمديرية ريدة محافظة عمران..

 

وفي التدشين الذي تخلله تنظيم وقفة احتجاجية للتنديد بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني والمصلين في ساحات المسجد الأقصى المبارك ، أستنكر المشاركون التخاذل والتواطؤ العربي الرسمي إزاء القضية الفلسطينية والتعاطي مع القرارات الدولية والإنتهاكات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ما شجع الكيان الصهيوني على ارتكاب المزيد منها.

 

وأعتبروا ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ومجازر مروعة باستهداف طيرانه للأحياء السكنية في قطاع غزة تتنافى مع كافة المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية.

وأكدوا أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والأولى للشعب اليمني والأمة.

 

وأشاروا إلى أن الحملة تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي –حفظه الله– للمبادرة بالتبرع لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في وجه العدو الإسرائيلي المحتل لتحرير الأراضي المحتلة وتطهير المقدسات من دنس الكيان الغاصب.

 

كما أكدوا أن صمود الشعب الفلسطيني وعدم تخليه عن حقوقه المشروعة يعد صفعة قوية للأعداء والخونة من الأنظمة العربية العميلة وأسقط رهانات مصادرة حقوق الفلسطينيين والأمة العربية والإسلامية بعد أن فرضت الكثير من التضييق والمحاصرة الإقتصادية والعسكرية تجاه القضية الفلسطينية وحركات التحرر الوطنية في الوطن العربي خدمة للعدو المحتل.

 

ودعا عويدين والغولي أبناء مديرية ريدة إلى المساهمة الفاعلة في إنجاح الحملة لدعم صمود الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته لنيل الحرية واستعادة أراضيهم المحتلة وترجمة ما تضمنه بيان قائد الثورة بهذا الخصوص..حضر التدشين والوقفه الإحتجاجيه عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وممثلي المكتب الإشرافي وعدد من مشائخ وأعيان مديرية ريدة.

قد يعجبك ايضا