Herelllllan
herelllllan2

قيادة الأمن المركزي تشارك فرحة العيد مع الجرحى في 48 والعسكري والنقاط الأمنية بالعاصمة

قيادة الأمن المركزي تشارك فرحة العيد مع الجرحى في 48 والعسكري والنقاط الأمنية بالعاصمة

يمانيون// صنعاء

تفقد رئيس عمليات قوات الأمن المركزي العميد محمد القحوم ومدير عام شؤون الضباط العميد عبدالواسع المنجشي، المرابطين في عدد من النقاط الأمنية بأمانة العاصمة من منتسبي قوات الأمن المركزي.

وخلال الزيارة، أشار العميد القحوم الى أن زيارة النقاط الأمنية للمرابطين من منتسبي قوات الأمن المركزي يأتي ضمن الخطة الأمنية العيدية التي تنفذها قوات الأمن المركزي.. وتهدف الزيارة إلى رفع معنويات المرابطين والجرحى ومشاركتهم أيام العيد المبارك.

كما تفقد رئيس عمليات الأمن المركزي أحوال الجرحى في مستشفى 48 والمستشفى العسكري، واستمع من الكادر الطبي مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى .. مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام القيادة الثورية و السياسية وقيادة وزارة الداخلية و الأمن المركزي برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.

فيما عبر المرابطون والجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة، ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة .. مؤكدين الاستعداد للتضحية في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك قاموا بزيارة ضريح الرئيس الصماد وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه سائلين المولى العلي القدير أن ينزلهم منزلة الشهداء.

رافقهم خلال الزيارة، عدد من قيادات وضباط والافراد قوات الأمن المركزي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com