Herelllllan
herelllllan2

ريمة .. وقفات شعبية تؤكد الاستمرار بثورة الـ 21 من سبتمبر

يمانيون../
أقيمت اليوم بعد صلاة الجمعة، عدد من الوقفات الشعبية بمحافظة ريمه احتفاء بذكرى ثورة الواحد والعشرين والانتصارات التي حققها مجاهدي الجيش واللجان الشعبية.

وخرج أبناء عزلة بني الضبيبي بمنطقة الاكمة في وقفة شعبية بارك المشاركون فيها الانتصارات التي حققها مجاهدي الجيش واللجان بمحافظة البيضاء وتطهيرها بالكامل ومجددين العهد والوفاء لقائد الثورة بالمضي في رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة ثورة الاحرار الثوار في وجهة الطغيان حتى الانتصار.

كما أقيمت وقفتان منفصلتان في كلا من منطقة الجبين مركز المحافظة ومنطقة المنصح عبر فيها المشاركون عن الاهداف السامية التي حققتها ثورة الواحد والعشرين ولبت مطالب الشعب اليمني بمختلف مكوناته السياسية والاجتماعية وأخرجت اليمن من الوصايا الاجنبية مؤكدين المضي بمبادئ هذه الثورة والحفاظ على اهدافها العظيمة التي تحققت بفضل تضحيات وصمود ابناء الشعب اليمني الاحرار.

وبارك المشاركون في الوقفات الشعبية بمديرية الجبين الانتصارات التي حققها مجاهدي الجيش واللجان بمحافظة البيضاء وتطهيرها بالكامل من العناصر التكفيرية بعملية فجر الحرية.

وشدد المشاركون في الوقفات على الاستمرار بثورة الواحد والعشرين وزخمها الثوري ومواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال، مباركين كل الانتصارات التي يحققها مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين وكذلك ما تقوم به القوة الصاروخية والطيران المسير بضربات يمانية في العمق السعودي محققة إصاباتها بدقة عالية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com