Herelllllan
herelllllan2

الرئيس الفلسطيني يطالب الكيان الإسرائيلي بالانسحاب إلى حدود 1967 خلال عام واحد فقط

يمانيون – أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أن قرارات وإجراءات المجتمع الدولي والأمم المتحدة فشلت لأنها لم تتمكن من إنهاء الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبة مسؤوليه على انتهاكاته المتواصلة بحق الفلسطينيين والقانون الدولي.

وقال الرئيس الفلسطيني في كلمة ألقاها مساء الجمعة أمام الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة أنه سيضع المجتمع الدولي في صورة تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وطالب عباس في كلمته الكيان الإسرائيلي بالانسحاب إلى حدود 1967 خلال عام واحد فقط مشدد على أن سلطات الاحتلال تحاول طرد أبناء الشعب الفلسطيني في القدس من منازلهم بحي الشيخ جراح وسلوان.

كما أكد عباس أن جرائم الاحتلال لن يوقف نضال الشعب الفلسطيني للحصول على استقلاله وإقامة دولته وعاصمتها القدس، مشيرا إلى أنهم لن يسمحوا للكيان الإسرائيلي بالاستيلاء على طموحاتهم ،

وأوضح أن سياسات المجتمع الدولي والأمم المتحدة فشلت لأنها لم تتمكن من محاسبة سلطات الاحتلال الإسرائيلي على انتهاكاتها لأنها تتصرف كدولة فوق القانون.

كما أكد في السياق أن منظمة التحرير هي الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني وأنهم سيذهبون لانتخابات عامة بمجرد ضمان قيامها بالقدس، داعيا للضغط على الاحتلال لضمان قيامها بالقدس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com