رسالة اليمن الى العالم

سقوط أهم معسكرات الإصلاح والمرتزقة في مأرب بأيدي الجيش واللجان الشعبية (تفاصيل)

يمانيون:

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، من السيطرة الكاملة على معسكر الخشينا أحد أهم معسكرات مرتزقة العدوان السعودي جنوب مدينة مأرب.

وأفادت مصادر محلية في محافظة مأرب أن قوات الجيش واللجان خاضا خلال الساعات الماضية معارك شرسة ضد مرتزقة العدوان في صحراء أم ريش بمديرية الجوبة جنوب مدينة مأرب.

ووفقاً للمصادر، فإن مواقع مرتزقة العدوان في مديرية الجوبة تتعرض منذ فجر اليوم لأكبر هجوم عسكري للجيش واللجان الشعبية، بهدف التوغل صوب الضواحي الجنوبية لمدينة مأرب، حيث تدور معارك طاحنة أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحي في صفوف المرتزقة.

وأشارت المصادر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تمكنا من تأمين معسكر الخشينا الذي كان يخزن فيه قائد محور بيحان مفرح بحيبح التابع للعدوان الأسلحة، واغتنام ترسانة عسكرية كبيرة تضم مدرعات ودبابات ومدافع، كانت قوات العدوان تخزنها داخل المعسكر.

ويأتي ذلك بعد يوم واحد من سيطرة الجيش واللجان على مناطق حرة والنجاد الاستراتيجية التي تفصل بين مديريات حريب والعبدية وصحراء الجوبة.

وكان الجيش واللجان تقدما منذ مساء أمس من المناطق التي سيطرة عليها في مفرق صحراء أم ريش، باتجاه معسكر قوات العدوان في منطقة الخشينا، الذي تم تفجير المخازن فيه قبل يومين، كما تقدما أيضاً من اتجاه المناطق المحررة غرب المديرية باتجاه الخط العام الرابط بين المديرية والقرية الجديدة جنوب مدينة مأرب من اتجاه الطلعة.

قد يعجبك ايضا