رسالة اليمن الى العالم

فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف بحجة

يمانيون../
نظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية والمعهد العالي لتأهيل المعلمين بمحافظة حجة اليوم فعالية ثقافية في ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة علي القطيب أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف محطة لتجديد العهد بالسير على النهج المحمدي واكتساب الوعي وشحذ الهمم وتعزيز الولاء والارتباط بالرسول الأعظم.

ولفت إلى أن هذه المناسبة المعطاءة غنية بالدروس والعبر التي تحتاج إليها الأمة في تصحيح وضعها وإصلاح واقعها ومواجهتها الأخطار والتحديات .

ودعا مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة القطاع التربوي إلى التفاعل الواسع والمشاركة الفاعلة والتنظيم اللائق للفعاليات الاحتفالية المركزية احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام .

من جهته أشار نائب مسئول الوحدة التربوية محمد جحاف، إلى أن إحياء ذكرى مولد النبي صلوات الله عليه وعلى آله مناسبة للحديث عن الرسول ومبعثه ومنهجه ورسالته والتأسي والاقتداء به قولاً وعملاً.

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية ونواب مدير مكتب التربية بالمحافظة ورؤساء الشعب ونوابهم وعميد المعهد مصطفى صباح ومديرو الإدارات والشخصيات الإشرافية والتربوية، قصائد شعرية وفقرات انشادية معبرة عن المناسبة .

قد يعجبك ايضا