Herelllllan
herelllllan2

أوقاف أمانة العاصمة ينظم لقاءً موسعاً بذكرى المولد النبوي

يمانيون – نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بأمانة العاصمة وفرعه بمديرية بني الحارث اليوم لقاءً موسعاً بذكرى المولد النبوي.

ناقش اللقاء بحضور مديري مكتب الهيئة بالأمانة عبدالله عامر والمديرية حمد الشريف ومدير أوقاف المديرية أمين الرازحي، ترتيبات الاحتفاء بالمولد النبوي والتحشيد للفعالية وإجراءات المسح والإسقاط والحصر لممتلكات الوقف والبدء بتنفيذه في بني الحارث.

وأكد عامر أهمية اللقاء في إطار الاستعداد لتنفيذ مشروع المسح والإسقاط والحصر للأوقاف بالطرق الحديثة في مديرية بني الحارث كمرحلة أولى يعقبها بقية مديريات الأمانة، وبما يكفل الحفاظ على أراضي الأوقاف.

ودعا إلى المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي، بما يليق بمكانة الرسول الكريم في نفوس اليمنيين وارتباطهم به والاقتداء بنهجه القويم.

من جانبه أشار مدير المديرية إلى أهمية إحياء المولد النبوي باعتباره محطة تربوية وثقافية لاستخلاص الدروس من سيرة الرسول الكريم والاقتداء بنهجه.

وشدد على ضرورة تنمية الإيرادات الوقفية والحفاظ على ممتلكات الأوقاف من الضياع والتلف بالإستفادة من الأساليب الحديثة لحصر ومسح أراضي الوقف بالمديرية.

بدورة أكد مدير المتابعة بالهيئة العامة للأوقاف عماد معياد، أن الهيئة مقبلة على مرحلة مهمة لتطوير الأداء الوقفي وصون أمواله وتجاوز الأخطاء السابقة من خلال تعزيز برامج التوعية العامة المتضمنة الإرشادات والأدلة المستقاه من كتاب الله ومقاصد الواقفين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com