Herelllllan
herelllllan2

وزارة الشئون الاجتماعية والعمل تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون – نظمت وزارة الشئون الاجتماعية والعمل اليوم لها حفلا خطابيا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الحفل أكد وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع أهمية الاحتفال بمولد خير البرية محمد صلى الله عليه وسلم التي تعد من أعظم المناسبات الإسلامية.

ولفت إلى أن الاحتفال بمولد الرسول صلوات الله عليه وآله يحمل معاني سامية تتجلى فيها عظمة محبتنا و تعظيمنا له واستلهام الدروس والعبر من سيرته العظيمة وأخلاقه ومناقبه القيمة

وأشار إلى أن يوم ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم هو يوم عيد لكل مسلم وملتقى روحي للامة الاسلامية جمعاء نسير على دربه وننهل من نبع وسمو اخلاقه.

ودعا إلى الاعداد والتحضير والتحشيد للفعالية المركزي الخاصة بهذه المناسبة التي تغيض الاعداء وتعزز من ولائنا الروحي لرسول الله إلى رفد جبهات العز والكرامة حتى يتحقق النصر الأكبر لهذا الشعب العظيم.

وفي الحفل الذي حضره رئيس لجنة الشئون الاجتماعية والعمل في أمانة العاصمة حمود النقيب والوكيل عبد الفتاح الشرفي والوكيل المساعد أحسن القاضي، أشارت رئيسة مؤسسة سام للطفولة والتنمية بثينة القرشي في كلمة منظمات المجتمع المدني إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف والذي يعد من أعظم الفعاليات واقربها الى قلوبنا لنحيي شعيرة من شعائر الله، نعظم فيها قائدنا العظيم خير خلق الله ونتشرف بسيرته الطاهرة وأخلاقه السامية

وفي كلمته عن أحفاد بلال عبر مرتضى الزكري عن مشاعر الفرحة الكبيرة لدى قلوب اليمنيين بقدوم مولد الرسول الخاتم.

واشار إلى أن جميع فئات المجتمع اليمني تحرص على جعل هذا الاحتفاء كمحطة انطلاق لها في كل أمور حياتها.

تخلل الحفل قصيدتان للشاعرين صقر اللاحجي وأحمد درهم المؤيد وأناشيد دينية عن عظمة المناسبة نالت جميعها استحسان الحاضرين.

حضر الحفل عضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله سلمان ووكلاء وزارة الشئون الاجتماعية والعمل والوكلاء المساعدون ومديرو الوحدات والصناديق التابعة لها وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني بصنعاء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com