Herelllllan
herelllllan2

تواصل الفعاليات والأنشطة في مديريات ذمار احتفاء بالمولد النبوي الشريف

يمانيون../
تواصلت في مديريات ذمار، اليوم الاثنين، الفعاليات والأنشطة التحضيرية استعدادا لإحياء الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف.
البداية من مكتب هيئة الأوقاف والإرشاد ووحدة العلماء والمتعلمين الذين أقاموا فعالية ثقافية في المدرسة الشمسية فيها دعوا جميع العلماء إلى التحرك الجاد لدعوة الجميع لإحياء هذه المناسبة العظيمة.
فيما أقامت الوحدة الاجتماعية في المحافظة لقاءً اجتماعياً ضم عددا من الشخصيات الاجتماعية والقبلية تم فيه دعوة الجميع لتشكيل لجان اجتماعية لاستقبال الحشود المشاركة في فعالية المولد النبوي الشريف.
شركة النفط اليمنية فرع محافظة ذمار والشركة اليمنية للغاز، أقامت فعالية ثقافية وخطابية إحياءً لمناسبة مولد النور المبين.
فرع المؤسسة العامة للاتصالات وفرع الإنشاءات والهيئة العامة للبريد، أقاموا فعالية خطابية وثقافية منفصلة أكد فيها الحاضرون على ضرورة إظهار مظاهر الفرح والبهجة بمولد خير البشرية.
إلى ذلك، أقامت الإدارة العامة لتنمية المراءة في المحافظة وبمشاركة إدارة دعم تعليم الفتاة، فعالية ثقافية وفنية تعبيراً عن الفرح والابتهاج لرسول الله والمحبة والاتباع للرسول الأعظم.
مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية في مديريتي المنار وعتمة، أقاما فعاليتين منفصلتين تم التأكيد فيهما على ضرورة إحياء الفعاليات الثقافية في مختلف المدارس لغرس الولاء لرسول الله في قلوب الأجيال الصاعدة.
وأقيمت فعالية لمكتب الصحة في مديرية عتمة تأكيداً على تشكيل اللجان الطبية والصحية للعناية بالوفود التي ستشارك في فعالية المولد النبوي الشريف، كما أقام أبناء قرية واسطة في مديرية عنس فعالية ثقافية احتفاء بهذه المناسبة.
فرع اتحاد الشعراء والمنشدين في المحافظة أيضا أقام ندوة شعرية امتدح فيها الشعراء حبهم رسول الله ودعوا الجميع لإحياء المناسبة بكل لهفة وحب وشوق.
الأحياء السكنية في مدينة ذمار أيضا أقامت عدة أمسيات ثقافية وخطابية وفنية فرحاً وابتهاجاً بقدوم ذكرى مولد رسول الله محمد.
مديريتا وصاب العالي والسافل أقامتا فعالية ثقافية وخطابية في منطقة مصحوبة إحياء لهذه المناسبة وأقيمت فعالية أخرى في مخلاف بني شعيب وقدمت أسرة الشهيد عبدالسلام هاشم إسحاق في مديرية وصاب العالي قافلة غذائية متنوعة دعماً للجبهات تحت شعار لبيك يا رسول الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com