رسالة اليمن الى العالم

أمسيات بمديريات الأمانة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي

يمانيون – أقيمت  بمديريات شعوب والتحرير والثورة بأمانة العاصمة اليوم, أمسيات ثقافية وخطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

ففي مديرية شعوب أقيمت أمسيات ثقافية بذكرى مولد الرسول الأعظم حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب ومدير المديرية احمد الصماط ومشرف المديرية عبدالله الكول.

فيما أقيمت بمديرية التحرير أمسية ثقافية  حضرها وكيلي أمانة العاصمة عبداللطيف العمري محمد البنوس ورئيس المكتب الفني بوزارة التربية زياد الرفيق ومدير المؤسسة المياة المهندس محمد الشامي.

كما نظم أبناء أحياء مديرية الثورة أمسيات خطابية احتفاءً بمولد الرسول الأعظم بحضور عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى ومدير المديرية عقيل السقاف وشخصيات اجتماعية وعقال.

كما نظمت بمديرية بني الحارث فعالية وأمسيتان بالمناسبة بحضور عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومشايخ ووجهاء وعقال.

فيما نظمّ أبناء حي الصافية الغربية بمديرية الوحدة، أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي، بحضور محافظ محافظة عدن طارق سلّٙام، ووكيل وزارة الشباب والرياضة غسان المداني.

إلى ذلك أقيمت عدد من الأمسيات الثقافية بمديرية معين إبتهاجا بذكرى المولد النبوي بحضور وكيل الأمانة المساعد سامي شرف الدين.

وألقيت في الأمسيات كلمات أكدت أهمية الإحتفاء بمولد النبي الكريم، والسير على نهجه صلى الله عليه وآله وسلم- وإستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز قيم الإخاء والتلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان.

وأوضحت أهمية الاحتفال بهذه المناسبة، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس اليمنيين.

وحثت الجميع على الخروج الحاشد في الثاني عشر من ربيع الأول وما سيمثله ذلك من رسالة للعالم أجمع بأن اليمنيين أنصار ومحبي رسول الله على مر التاريخ وأنهم ماضون على نهجه وسيرته.

تخلل الأمسيات العديد من الفقرات الإنشاية والشعرية والمسرحيات التي عبرت عن عظمة المناسبة ومكانتها في نفوس اليمنيين وارتباطهم برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

قد يعجبك ايضا