Herelllllan
herelllllan2

فعالية لأمانة رئاسة الجمهورية وألوية الحماية احتفاء بذكرى المولد النبوي

يمانيون – نظمت الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية وألوية قوات الحماية الرئاسية اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الفعالية أكد أمين عام رئاسة الجمهورية حسن أحمد شرف الدين، على أهمية هذه المناسبة التي يحتفي بها الشعب اليمني على مستوى واسع تعظيما للرسول الكريم.

وأشار إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي تعبير عن حب وتمسك وارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم  والسير على نهجه.. لافتا إلى أن الشعب اليمني من الشعوب السباقة للاحتفال بذكرى المولد النبوي.

وأكد شرف الدين، أهمية المشاركة الواسعة والمشرفة في الفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة بما يليق بمكانة الرسول الأعظم.

وفي الاحتفالية التي حضرها مساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني، أشارت كلمة قيادة ألوية الحماية الرئاسية التي ألقاها العميد عبد الرحمن الحوثي، إلى المكانة التي يحتلها الرسول الكريم في نفوس اليمنيين.. لافتا إلى أن الرسول جاء رحمة للعالمين.

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس من السيرة النبوية والتأسي بأخلاق النبي والاقتداء به.. مبينا أن الرسول كان على أعلى مستوى من القيادة والحكمة.

بدوره أشار نائب مدير القصر الجمهوري أسامة أبو طالب إلى أن ذكرى المولد النبوي تحيي في النفوس قيم العدالة والحق والهداية ومكارم الأخلاق.

وأوضح أن ميلاد الرسول كان بداية الخروج من الظلمات إلى النور وأفول الباطل وظهور الحق ونهاية الجاهلية.

فيما أشارت كلمتا المناسبة ألقاهما ركن التوجيه المعنوي باللواء الثاني العقيد محمد الثور والثقافي علي الظاهري، إلى دلالات إحياء هذه المناسبة وما تجسده من حب لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com