رسالة اليمن الى العالم

مؤسسة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار تحيي ذكرى المولد النبوي

يمانيون – أحيت المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف، بفعالية خطابية.

وفي الفعالية أشار عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، لتجسيد ارتباط أبناء اليمن بالنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بنهجه وسيرته النيرة.

وأكد أن الاقتداء برسول البشرية ومعلمها الأول وسنته ونهجه، فيه نجاة وخلاص للأمة من واقعها المرير الذي تعيشه خلال المرحلة الراهنة.

ولفت الوهباني إلى أن أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، تكمن في كونها عنواناً للولاء والانتماء للرسول الكريم والتأسي بالرسول الأعظم والحرص على توحيد صف وكلمة الأمة.

وحذر من الدعوات الهادفة طمس الهوية الإيمانية والعمل على إيقاف محاولات فصل الأمة عن نبيها ودينها الإسلامي الحنيف .. مشيداً بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

ودعا إلى إبراز مظاهر الاحتفال والابتهاج بهذه المناسبة والتحشيد للمشاركة في الفعاليات  المركزية في أمانة العاصمة والمحافظات يوم الاثنين ١٢ من شهر ربيع الأول.

من جانبه أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، إلى دلالات الاحتفال بذكرى المولد النبوي في تعظيم وتوقير النبي الأعظم والرسالة المحمدية .. مشيراً إلى أن الزخم الرسمي والشعبي لهذه المناسبة، يغيض الأعداء.

وأكد أن الاحتفال والابتهاج بهذه المناسبة، هو اعتراف بنعم الله وفضله على الأمة بمولد الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الثروة السمكية محمد الزبيري،ومحافظ محافظة المحويت حنين قطينة،  اعتبر رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة القابضة عبدالله مسفر الشاعر، إحياء هذه المناسبة، فرصة لتجديد العهد والولاء لرسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم وإتباع تعاليمه.

ولفت إلى المعاني العظيمة من إحياء ذكرى مولده عليه الصلاة والسلام في تعزيز التكافل الاجتماعي وإحياء قيم ومبادئ الإحسان والتراحم .. مشيراً إلى محاولات أعداء الأمة فصل الأمة عن نبيها ورسولها الكريم، من خلال طمس معالم الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية.

وأفاد بأن ذكرى المولد النبوي، محطة لتجديد الولاء وتعميق الانتماء للرسول الكريم وإحياء سيرته العطرة، فضلاً عن أنها رسالة للأعداء بالسير على نهج المصطفى وسيرته النيرة.

ونوه الشاعر بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات بالتزامن مع احتفال الشعب اليمني بذكرى مولد أعظم وأشجع قائد عرفته البشرية.

تخللت الفعالية بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ونائبي وزيري الثروة السمكية عبدالله إدريس والكهرباء والطاقة عبدالغني المداني وقيادات من وزارة الداخلية وشخصيات اجتماعية ورجال المال والأعمال.

قد يعجبك ايضا