Herelllllan
herelllllan2

فعاليات في عدد من مديريات محافظة عمران بذكرى المولد النبوي

يمانيون – تواصلت بمحافظة عمران اليوم، الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث نظمت مكاتب المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومياه الريف والموارد المياه وحماية البيئة، فعالية خطابية، بحضور قيادة المؤسسة، أكدت كلمات المناسبة أن الاحتفال بالمولد النبوي محطة لتوحيد الأمة وترسيخ الهوية الايمانية.

كما نظم مكتب الإرشاد لقاء للخطباء والمرشدين بحضور المحافظ الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صلح المخلوس.

وأشارت كلمات اللقاء، إلى أهمية اضطلاع الخطباء والمرشدين بدورهم في تعزيز الوعي بأهمية إحياء ذكرى المولد النبوي للاستزادة من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وفي مديرية جبل يزيد، نظم أبناء بني قطيل فعالية احتفالية بالمناسبة، أشارت كلمات إلى أهمية الاحتفال بهذه الذكرى لاستلهام الدروس من أخلاق الرسول الكريمي.

إلى ذلك نظم أبناء عزلة الأكهوم بجبل عيال يزيد، فعالية احتفالية بحضور وكيل المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة، أشار كلمات المناسبة، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي.

وركزت فعاليتا القطاع التربوي والصحي بالمديرية، إلى أهمية المشاركة في الفعالية المركزية الاثنين المقبل والمساهمة في تجهيز قافلة الرسول الأعظم التي سيتم تسيرها للمرابطين.

وفي مديرية خارف، نظم أبناء عزلة خميس حرمل، فعالية خطابية بحضور أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس.

واعتبرت كلمات المناسبة، ذكرى المولد النبوي، محطة إيمانية للتزود بقيم وأخلاق المصطفى عليه وآله الصلاة والسلام.

فيما تناولت فقرات الفعالية الثقافية التي نظمها أبناء مديرية مسور، بحضور مدير فرع هيئة النقل، المعاني العظيمة من إحياء ذكرى المولد النبوي الذي جاء متمماً لمكارم الأخلاق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com