رسالة اليمن الى العالم

تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

يمانيون – شُيعت بصنعاء اليوم جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء، المقدم اسماعيل احمد السياغي والرائد محمد مطهر الشرعبي والملازم أول علي عبدالسلام الخلقي والملازم أول توهيب عبدالكريم شليح والملازم أول اسامة نعمان غيلان والملازم أول أمجد محمد الجايفي والمساعد عبدالله محمد الثوباني .

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها عضو مجلس الشورى صالح بينون ووكيل وزارة الإرشاد والحج والعمرة  محمد الحميري ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وأهالي وأقارب الشهداء.. أكد المشيعون استمرارهم  في تقديم المزيد من الدعم لمسيرة النضال الوطني  بالرجال والمال والسلاح حتى يتحقق النصر الكامل ويندحر الاعداء وأعوانهم من كل شبر من الوطن.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في مراسم التشييع نائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد احمد الحسيني ونائب مدير دائرة المدرعات العميد الركن علي النجار وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين .

قد يعجبك ايضا