رسالة اليمن الى العالم

تعز .. وقفة قبلية مسلحة لأبناء عزل بني صلاح والاخلود وجاحر بمديرية مقبنة

يمانيون../
نظم ابناء عزل بني صلاح والاخلود وجاحر بمديرية مقبنة في محافظة تعز اليوم وقفة قبلية مسلحة ردا على التصعيد الأخير لمرتزقة العدوان في مناطق الساحل الغربي.

وفي الوقفة ثمن وكيل المحافظة نعمان الحمري المواقف الشجاعة لأبناء مقبنة ودورهم البطولي المشرف في الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه وسيادة أراضيه وكرامة ابنائه. ناقلا اليهم تحايا قيادة المنطقة العسكرية الرابعة والسلطة المحلية بالمحافظة ومباركآ لهم الانتصارات التي تتحقق في المديرية ضد قوى الخيانة والعمالة والارتزاق.

فيما اكد المشاركون في الوقفة مواصلة معركة التحرر والاستقلال في رحاب المسيرة الخالدة تحت راية قائدها العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حتى تحرير كل شبر في ارض الوطن من الغزاة والمحتلين وادواتهم .

وأشار الحاضرون الى ان اي تصعيد من قبل الخائن طارق عفاش واذنابه من المرتزقة سيقابله تصعيد مماثل اكثر منه قوة وبأس وحزم ، فيما أكد البيان الختامي للوقفة رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح واعلان النفير العام والجهوزية الكاملة لإفشال مخططات ومشاريع العدوان ومرتزقته

ولفت البيان الى ان مالم يحققه العدوان ومرتزقته طيلة سبع سنوات لن يحققه فيما تبقى من ايامه المتهالكة.

واشاد البيان بالانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية والمؤسستين العسكرية والامنية في مختلف جبهات وميادين المواجهة لاسيما في جبهات مأرب وشبوة.

قد يعجبك ايضا