رسالة اليمن الى العالم

محافظ صنعاء يؤكد أهمية تعزيز جهود التنمية والتعبئة العامة

يمانيون../
أكد محافظ صنعاء، عبدالباسط الهادي، أهمية تعزيز البناء التنموي والخدمي ودعم جهود التعبئة العامة وحشد الإمكانات لمواجهة العدوان وأدواته.

واستعرض المحافظ الهادي، في لقاء بقيادات المحافظة والأجهزة التنفيذية، المسارات المتصلة بتعزيز روافد البناء والتنمية وتطوير الأداء، والاستمرار في دعم معركة الدفاع عن الوطن ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وتطرّق إلى المرتكزات الرئيسية لتحقيق المزيد من النجاحات في الأداء التنفيذي والخدمي بموازاة ما تشهده الجبهات من انتصارات.

ولفت إلى فشل أهداف ومخططات تحالف العدوان في محاولة إخضاع أبناء الشعب اليمني، وتمزيق النسيج المجتمعي بالشائعات والمندسين، لخلخلة وحدة الجبهة الداخلية.

وأشار إلى ما تمثله مديريات محافظة صنعاء من أهمية إستراتيجية للعدوان، ودور أبنائها في كسر رهاناته، وإفشال مخططاته، وتجسيد الأنموذج الحقيقي في التلاحم والصمود ورفد الجبهات، ومساندة الجيش واللجان الشعبية بكل غالٍ ونفيس.

ونوّه المحافظ بمحطات وشواهد انكسارات العدو وأدواته في مناطق وجبهات إستراتيجية وفشله على مدى سنوات في اختراق أبنائها .. مؤكداً أن المال السعودي أخفق في المساومة على خيارات العزة والكرامة رغم التحدّيات.

وحيا جهود وتفاعل أبناء المحافظة، والمكاتب الحكومية، في تسيير قوافل المدد المالية والعينية بذكرى المولد النبوي، وما شهدته المحافظة من زخم غير مسبوق في هذه المناسبة الدينية.

وذكر أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى تولي تماسك الجبهة الداخلية أولوية، ما يتطلب إحباط محاولات العدوان في تثبيط عزيمة المجتمع، وتوحيد الجهود، لتوجيه البوصلة باتجاه العدو الذي لم يستثنِ أحداً.

ولفت إلى أولويات تنسيق الجهود ومتطلبات مواجهة تحدّيات المرحلة الاستثنائية .. مؤكدا أن دعم جبهات الدفاع عن الوطن خيار أمثل للخروج من الوصاية، وتجاوز التداعيات والقيود المفروضة على البلاد على مختلف المستويات.

وتطرّق إلى أن مشروع البناء والنهوض بالتنمية يستدعي تضافر الجهود لتجاوز الاختلالات، ومواصلة مكافحة الفساد، وصولا إلى تحقيق آمال وتطلعات المواطن، والتخفيف من معاناته.

وشدد محافظ صنعاء على المضي في تحقيق الإصلاحات، انطلاقاً من تحدّيات ومتطلبات المرحلة الراهنة بضرورة إحداث نقلة نوعية في الخدمات وتنمية المجتمع، وتطوير الأداء المؤسسي، ومواكبة جهود التعبئة لتعزيز الانتصارات في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا