رسالة اليمن الى العالم

توقيع اتفاقية تعاون أكاديمي بين معهد العلوم المالية وجامعة عمران

يمانيون – وقع معهد العلوم المالية والاقتصادية بوزارة المالية مع كلية التجارة والاقتصاد بجامعة عمران اليوم بصنعاء، اتفاقية تعاون في المجال العلمي والأكاديمي.

تهدف الاتفاقية التي وقعها عميد معهد العلوم المالية والاقتصادية الدكتور ماجد أبو لحوم وعميد كلية التجارة بجامعة عمران الدكتور أحمد البياضي، إلى تعزيز التعاون بين المعهد والكلية في مجال البرامج العلمية والبحث العلمي والتعاون في البرامج المستقبلية وتبادل الخبرات والاستشاريين والباحثين والتنسيق لإعداد المؤتمرات والندوات العلمية.

وتنص الاتفاقية على فتح مسار الماجستير في برنامجي المحاسبة وإدارة الأعمال التابع لجامعة عمران في مقر معهد العلوم المالية والاقتصادية.

وتضمنت الاتفاقية اعتماد ثلاثة مقاعد مجانية سنوياً ضمن مرحلة الماجستير التي تنفذها الكلية لموظفي المعهد ووزارة المالية والمصالح التابعة لها وكذا فتح باب القبول والتسجيل للكادر المالي بوحدات الخدمة العامة للالتحاق ببرامج الماجستير.

حضر التوقيع وكيل الوزارة المساعد لقطاع الإيرادات الدكتور عبدالسلام الأهدل ونائب عميد كلية التجارة بجامعة عمران الدكتور زايد الشاوش وأمين عام الكلية محمد قشار.

قد يعجبك ايضا