رسالة اليمن الى العالم

مجلس إدارة هيئة تنظيم النقل البري يستعرض المشاريع والخطط الاستثمارية

يمانيون – ناقش مجلس إدارة الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس الهيئة وليد الوادعي، آلية تطوير عمل الهيئة والخطط والمشاريع الاستثمارية في مجالات النقل البري.

واستعرض الاجتماع بحضور أعضاء مجلس الادارة، الحساب الختامي للعام 2018م، ومشروع تعديل قرار إنشاء الهيئة لبعض البنود التي رأت اللجنة المكلفة رفع مسودة التعديل بما يخدم قطاع النقل البري.

وتطرق الاجتماع إلى مشروع دليل الخدمات والإجراءات الخاصة بالهيئة وما تم إعداده من قبل اللجنة في هذا الجانب، بما يلبي الطموحات المرجوة وكذا الخدمة المُثلى للعاملين في قطاع النقل البري بشقيه “الركاب – البضائع”.

كما ناقش الاجتماع تقرير الأضرار المباشرة وغير المباشرة التي لحقت بالهيئة وفروعها جراء العدوان الأمريكي السعودي.

وتناول المجتمعون، الجوانب المتصلة بتنفيذ نظام الخارطة الرقمية لخدمات النقل البري بالتعاون مع المركز اليمني للاستشعار عن بُعد بهدف إيجاد قاعدة بيانات للنقل البري كمرحلة أولى في أمانة العاصمة لتحديد المسارات وشبكة الطرق بما يسهم في عملية التنظيم وتخفيف الاختناقات المرورية.

وأكد رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري، الحرص على الارتقاء بقطاع النقل البري لتلبية الطموحات المستقبلية والتخفيف من معاناة المواطنين في هذا الجانب.

وأشار إلى أن مشاريع النقل البري، ذات أهمية للنهوض بالتنمية الاقتصادية وتجسيد الرؤية الوطنية لبناء الدولة وآليتها التنفيذية في قطاعات النقل المختلفة.

قد يعجبك ايضا