رسالة اليمن الى العالم

وقفة احتجاجية للإدارة المحلية تنديدا باستمرار العدوان في احتجاز سفن الوقود

يمانيون../
نظمت وزارة الإدارة المحلية اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي في احتجاز سفن المشتقات النفطية وما سببه من تداعياته كارثية على الوضع المعيشي والخدمات الأساسية.

وعبر بيان صادر عن الوقفة ألقاه وكيل الوزارة لقطاع تنمية المحليات عمار الهارب، عن إدانة قيادة ومنتسبي الوزارة لاستمرار العدوان وتشديد الحصار الاقتصادي وإغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية.

وأشار إلى أن هذه الممارسات الإجرامية لن تنل من صمود وثبات الشعب اليمني بل ستزيده قوة وصلابة في مجابهة العدوان الغاشم والحصار الجائر، داعيا إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر على قوى الشر والعدوان.

وبارك البيان لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط، بالانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف والبطولة.

وأكد أن كوادر الوزارة وأجهزة السلطة المحلية بالأمانة والمحافظات والمديريات سيواصلون بذل أقصى الجهود لتطوير الأداء الإداري والخدمي والتنموي لأجهزة السلطة المحلية، داعيا كافة الشرفاء في العالم إلى الضغط على تحالف العدوان لإيقاف العدوان والحصار المستمرين على الشعب اليمني منذ سبعة أعوام.

وطالب بيان الوزارة المنظمات الإقليمية والدولية، القيام بواجباتها الإنسانية وتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في كافة جرائم العدوان ومحاسبة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

قد يعجبك ايضا