رسالة اليمن الى العالم

تحت شعار «معا لتشجيع المبادرات المجتمعية » شركة رواد وطن تدعم مدرسة 21 سبتمبر بذمار ب65 كرسي مزدوج

يمانيون- ذمار
في إطار تفعيل المبادرات المجتمعية والمساهمة في بناء يمن حر مستقل، دشنت شركة رواد وطن بالتنسيق مع الإدارة العامة لوقاية النبات، اليوم تقديم (65) كرسي مزدوج لمدرسة 21 سبتمبر الأساسية في مديرية جهران بذمار.

وفي التدشين بحضور مدير عام الإدارة العامة لوقاية النبات هلال محمد الجشاري، وعميد المعهد العالي لإعداد المعلمين خالد عاطف، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب التربية بالمحافظة علي صالح العمدي، ومدير مكتب التربية بالمديرية فيصل محمد المروني، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات المجتمعية في دعم العملية التعليمية بما يكفل استمرارها في ظل ظروف العدوان والحصار.

وأشاد الهادي بدور الإدارة العامة لوقاية النبات وشركة رواد وطن في تجهيز وافتتاح ودعم مدرسة 21 سبتمبر وتوفير احتياجاتها، داعيا المجتمع إلى التحرك لتفعيل مثل هذه المبادرات والإسهام في دعم التعليم والمعلمين.

فيما أكد مدير عام الإدارة العامة لوقاية النبات هلال محمد الجشاري أهمية تكاتف الجميع لدعم التعليم باعتباره ركيزة أساسية في بناء الأوطان وحضارة الشعوب وتقدمها.

وأشار إلى أنه تم تقديم 65 كرسي مزدوج لعدد (200) طالب وطالبة بالتنسيق مع الإدارة العامة لوقاية النبات كمنحة لمدرسة 21 سبتمير الاساسية المجتمعية التي تم تنفيذها وتجهيزها العام الماضي بمشاركة مجتمعية بحي الزراعة في منطقة رصابة مديرية جهران.

قد يعجبك ايضا