رسالة اليمن الى العالم

مناقشة آليات التواصل مع المغرر بهم للعودة لصف الوطن بصنعاء

يمانيون../
ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم، برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، موجهات تعزيز آليات التواصل والتنسيق مع المغرر بهم في صف العدوان.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أول الامانة خالد المداني ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية حمود النقيب والوكيلين مازن نعمان وعلي اللاحجي والوكيل المساعد إسماعيل الجرموزي ومدير الأمن العميد معمر هراش، الأعمال الميدانية المنجزة في مهام اللجان الفرعية في رصد وتوثيق البيانات وتكثيف جهود التواصل مع أقارب المغرر بهم على مستوى الاحياء والحارات.

وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود وتعزيز مهام اللجان الميدانية لاستكمال الاعمال والإجراءات المتعلقة بالتواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم لدعوتهم واغتنام فرصة العفو العام، بالتعاون مع المكونات المجتمعية والمشائخ والوجهاء.

وأكد عباد والمداني، على تكثيف وتنسيق الجهود مع مختلف الجهات وقيادات المديريات والاجهزة الأمنية لسرعة انجاز المهام وتوسيع قنوات التواصل مع المغرر بهم وحثهم على العودة إلى مناطقهم.

وحثا على سرعة استكمال البيانات ورفع تقارير المديريات وتنفيذ مصفوفة العمل وتفعيل دور المكاتب والقطاعات المعنية بما يسهم في تعزيز مهام التواصل مع من تبقى من المغرر بهم وحثهم على العودة إلى مناطقهم قبل انتهاء المدة المحددة لقرار العفو العام.

فيما استعرض مندوب غرفة العمليات بالامانة، البيانات والتقارير التي أنجزتها غرفة العمليات ولجان التواصل والترتيب لدعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

حضر الاجتماع رئيس مجلس التلاحم القبلي بالامانة الشيخ ناجي السلامي وعدد من مسؤولي الاجهزة الامنية والمكاتب المعنية والجانب الاشرافي بالامانة.

قد يعجبك ايضا