رسالة اليمن الى العالم

الحديدة تحتضن فعاليات الملتقى الثاني للألعاب الرياضية 10 محافظات

تحتضن محافظة الحديدة صباح اليوم الخميس، فعاليات الملتقى الرياضي الثاني للألعاب الرياضية بمشاركة 500 رياضي في ألعاب ( الفروسية- الكرة الطائرة الشاطئية- الدراجات- السباحة -الكونغ فو- التايكوندوا -الكيك بوكسنج).

وتبدأ منافسات الملتقى الذي ينطلق غدًا، ويستمر حتى 25 نوفمبر الجاري على ساحل الكثيب ببطولة الكرة الطائرة الشاطئية التي يشارك فيها ممثلو عشر محافظات هي ( الامانة – ذمار-المحويت-البيضاء -إب-صعدة -الحديدة -عمران-حجة- تعز).

فيما سيقوم دراجو الأمانة بالطواف عبر دراجاتهم من صنعاء إلى الحديدة ضمن فعاليات الملتقى وستتواصل منافسات الملتقى بإقامة البطولة المفتوحة للسباحة التي ستجري على ساحل عروس البحر الأحمر.

المؤيدي: شبابنا يتحدوة آلة الموت والدمار

حول الملتقى الرياضي الثاني للألعاب الرياضية قال وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي إن اختيار عروس البحر الأحمر لإقامة هذه البطولات هو امتداد لفعاليات رياضية كبيرة سبق للحديدة إن استضافتها وكانت عند مستوى الأحداث الرياضية التي تنافس فيها أبناء اليمن وشبابه من مختلف محافظات الجمهورية.

وأعتبر المؤيدي أن تنفيذ بطولات بهذا الحجم ووسط مشاركة كبيرة للرياضيين في ظل استمرار العدوان على بلادنا يأتي تجسيدًا لإرادة الشباب وتحديًا لآلة الموت والدمار التي حطمت البنية التحتية للرياضة اليمنية، مشيرا إلى أن التنافس بين أبناء الوطن الواحد هو رسالة للمجتمع الدولي بان اليمن لا يمكن هزيمتها او قتل عنفوان شبابها.

ولفت وزير الشباب إلى حرص الوزارة وصندوق رعاية النشء والشباب على الاهتمام بالرياضيين والشباب ورعايتهم في ظل توجهات المجلس السياسي الأعلى ممثلا بالرئيس المشاط وبرعاية كريمة من قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي.

قد يعجبك ايضا