Herelllllan
herelllllan2

بنيان تختتم دورة تدريبية لـ21 متدربا من أبناء محافظة مأرب

يمانيون../
اُختتمت في أكاديمية “بنيان” للتدريب والتأهيل بصنعاء، اليوم، دورة تدريبية نظّمتها اللجنة الزراعية العليا بالشراكة مع مؤسسة “بنيان” التنموية والسلطة المحلية ومكتب الزراعة والري بمحافظة مأرب.
هدفت الدورة الى إكساب 21 متدرباً من أبناء مديرية مجزر بمحافظة مأرب عددا من المهارات والخبرات حول أساسيات العمل الطوعي والموارد التنموية والمبادرات المجتمعية ضمن برنامج فرسان التنمية.
وفي الاختتام، أشار نائب وزير الزراعة الدكتور رضوان الرباعي، إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات في المجالات التنموية، لإكساب المشاركين الخبرات والمعارف اللازمة، ليقوموا بدورهم في مجال التنمية وخدمة مجتمعاتهم.
وحثّ المشاركين على القيام بدورهم التوعوي والتنويري في المجال التنموي، من خلال تدريب أبناء مجتمعاتهم على الطرق الصحيحة في المجال الزراعي.
من جانبه، أشار وكيل أول محافظة مأرب، محمد محسن علوان، إلى أهمية قيام المتدربين من أبناء مأرب بدورهم، وتطبيق خبراتهم ومعارفهم على الميدان، وإعادة الاعتبار الزراعي والتنموي لمأرب.
وأشاد بجهود مؤسسة وأكاديمية “بنيان”، ودورها الريادي في دعم التنمية وتأهيل قيادات تنموية ومجتمعية في مختلف المحافظات والمناطق بشكل عام، ومحافظة مأرب بشكل خاص.
حضر الإختتام وكيل محافظة مأرب ناجي المصري الجهمي ومدير مديرية مجزر محسن سالم غفينة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com