رسالة اليمن الى العالم

قطاع المرأة بالإدارة المحلية يندد بالتصعيد العسكري والاقتصادي للعدوان

يمانيون../
نظم قطاع تنمية المرأة بوزارة الإدارة المحلية وإدارة تنمية المرأة بأمانة العاصمة اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بالتصعيد العسكري والاقتصادي للعدوان واستمراره في استهداف مقدرات الشعب اليمني.

وأدان بيان صادر عن الوقفة ألقته وكيل قطاع تنمية المرأة بالوزارة الدكتور حليمة جحاف إقدام مرتزقة العدوان على إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي، في جريمة تتنافى مع كل القيم الدينية والإنسانية، والمواثيق والقوانين الدولية.

وبارك البيان عملية توازن الردع الثامنة للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت عمق العدو السعودي ردا على تصعيد العدوان غاراته على المدن اليمنية وتشديد الحصار على الشعب اليمني.

وأشار البيان إلى أن جرائم العدوان وأدواته لن تنل من صمود وثبات اليمنيين بل ستزيدهم قوة وصلابة وعزيمة لدحر قوى الغزو والاحتلال من كافة المناطق اليمنية.. داعيا إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال حتى تحقيق النصر الذي يكفل لليمنيين عزتهم وكرامتهم ووحدتهم.

وأهاب بالمرأة في كافة أجهزة السلطة المحلية إلى استشعار المسؤولية وتفعيل العمل الإداري والخدمي والتنموي.

ودعا البيان أحرار العالم إلى إدانة جرائم تحالف العدوان وما يفرضه من حصار جائر على الشعب اليمني على مدى سبع سنوات.. مطالبا مجلسي الامن وحقوق الانسان القيام بواجباتهما الإنسانية وتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في كافة جرائم العدوان ومحاسبة مرتكبيها.

قد يعجبك ايضا