رسالة اليمن الى العالم

الجماعي يناقش خطة التحشيد والتعبئة بمديريات المربع الغربي في إب

يمانيون../
ناقش لقاء في مديرية العدين بإب اليوم برئاسة نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي، ضم وزير الإدارة المحلية علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، خطة التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بمديريات المربع الغربي بإب.

وتطرق اللقاء بحضور محافظي تعز صلاح بجاش والحديدة محمد عياش قحيم وأعضاء مجلس النواب أحمد النزيل وعلي الزنم وخالد العنسي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، ومشايخ وأعيان ووجهاء مديريات العدين، حزم العدين، فرع العدين، مذيخرة، إلى السبل الكفيلة بتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان ومعالجة قضايا المواطنين والرفع بالاحتياجات من المشاريع الضرورية.

وفي اللقاء أكد نائب رئيس مجلس النواب، أهمية التحرك لتنفيذ خطة التحشيد والتعبئة .. مشيراً إلى أن ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار، يتطلب تعزيز جهود التحشيد لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.

وشدد على دور المشايخ والوجهاء في إنجاح حملة التحشيد ومواصلة رفد الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .. لافتاً إلى ضرورة تفعيل الدور المجتمعي وتعزيز التكافل الاجتماعي والمساهمة في معالجة القضايا المجتمعية بالمديرية.

من جانبه أكد وزير الادارة المحلية، أهمية دور الجميع في نيل شرف الدفاع عن الوطن .. مبيناً أن الجميع في خندق واحد لمواجهة العدوان ومؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأثنى على جهود أحرار مديريات العدين وحزم العدين وفرع العدين ومذيخرة على مدى السبع السنوات الماضية، قابلها صمود وتحشيد وانتصارات.

بدوره أكد محافظ إب، أن تصعيد قوى العدوان والمرتزقة، سيبوء بالفشل بتكاتف جهود الجميع ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية .. مشيرا إلى صمود أبناء إب وثباتهم ووقوفهم صفاً واحداً في وجه العدوان وإفشال مخططاته.

محافظ تعز أكد أن أبناء تعز على أتم الجاهزية للدفاع عن الوطن وتقديم المزيد من الدعم والتحشيد لإسناد جبهات الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

من جهته أكد محافظ الحديدة أن الدفاع عن الوطن وكرامة أبناءه واجب على كل أحرار الوطن .. لافتاً إلى استعداد أبناء الحديدة بذل الغالي والرخيص لتحقيق ذلك.

حضر اللقاء وكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ومحافظة اب جبران الباشا ومحافظة تعز قناف الصوفي ومسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي ومدراء مديريات مقبنة بتعز فؤاد هايل وجبل راس أحمد الأمين والعدين عباس فايع والحزم عبده عثمان ومحمية وادي عنه المهندس محمود الشهاري وأمين عام محلي العدين عبدالواحد الشهاري.

قد يعجبك ايضا