رسالة اليمن الى العالم

وقفة قبلية مسلحة ومسيرة حاشدة لأبناء قبائل الزرانيق بالحديدة

يمانيون – نظمت قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية قبلية مسلحة ومسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بجرائم العدوان وتصعيده على المحافظة وإعلان النكف القبلي تحت شعار “تصعيد قوى العدوان وقتل الأسـرى جرائم أمريكية برعاية اممية”.

وردد المشاركون في الوقفة والمسيرة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى – عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد – وعضو مجلس الشورى – نائب محلس التلاحم القبلي عبدالرحمن مكرم ، ومحافظ محافظة حضرموت لقمان باراس ، ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري ، ومدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل ، ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد أمين البرعي هتافات النصر مرددين شعارات ( أمريكا عدو الشعب اليمني وشريكة بقتل اسري الساحل الغربي).

وفي الوقفة ألقيت عدد من الكلمات أكدت جميعها ضرورة التصدي لقوى العدوان والتحشيد والنفير العام لرفد جبهة الساحل الغربي من أجل التصدي لتصعيد قوى العدوان الامريكي السعودي الاماراتي ونصرة المستضعفين والقصاص للحق ضد جريمة قتل الاسرى في الساحل الغربي.

وأشادت الكلمات بتضحيات ومواقف أبناء قبائل الزرانيق وأبناء مديرية بيت الفقيه في مواجهة العدوان ودحره عن المناطق المحتلة.

وشددت علي أهمية تلاحم الجبهة الداخلية والحفاظ على الصف الوطني للتصدي لأي محاولات تستهدف زعزعة أمن واستقرار المناطق المحررة بالساحل الغربي.

وتطرقت الكلمات إلى محاولة قوى العدوان ومرتزقتهم في بث انتصارات وهمية اعلاميا في عدد من المناطق بمديريتي حيس وجبل راس لتغطية فشلهم الذريع ميدانيا في تحقيق أي انتصارات في الميدان.

وفي الوقفة القبلية المسلحة أكد أبناء قبائل الزرانيق وقوفهم صفاً واحداً إلى جانب الوطن ونصرة الدين في معركة التصدي لقوى العدوان حتى تحرير كامل تراب اليمن من دنس الغزاة والمحتلين ودحرهم من كل شبر من أرض الساحل الغربي.

وثمنوا اهتمام قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط وقيادة المحافظة ووقوفهم مع المستضعفين.

معلنين جهوزيتهم في مواجهة قوى العدوان ودحرهم من كل شبر من أرض اليمن والساحل الغربي.

حضر الوقفة والمسيرة عدد من المشايخ والعقال والشخصيات الإجتماعية والعلماء والتربويين ورجال الأمن البواسل.

قد يعجبك ايضا