رسالة اليمن الى العالم

حجة .. تدشين أعمال لجان التواصل مع المغرر بهم بعدد من المديريات

يمانون../
دُشنت بمديريات مبين والمدينة وريف حجة اليوم، المرحلة الثانية من أعمال لجان الاتصال والتواصل مع المغرر بهم .

وفي التدشين، بمبين أكد أمين محلي المحافظة إسماعيل المهيم ورئيس اللجنة الرئاسية الدكتور خالد الخزان، ضرورة تضافر جهود العمل الميداني للتواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب.

وأكدا أهمية استشعار الجميع للمسئولية في تفعيل دور المجتمع لتنفيذ برنامج عملي مزمّن ومحدد، وتشكيل فرق مجتمعية للتواصل مع أهالي وذوي المغرر بهم.

ولفتا إلى أهمية توحيد الصف والوقوف في خندق الدفاع عن الوطن والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء وتعزيز التلاحم وعوامل الصمود للذود عن حياض الوطن.

ودعا المهيم والخزان المغرر بهم إلى اغتنام قرار العفو العام والفرصة المتاحة ولهم كامل الأمان.

حضر التدشين في مبين مندوب المركز الوطني للعائدين صالح الكعيت ونائب مدير الأمن والمخابرات المقدم جمال الهمداني وقيادة المجلس المحلي وأعضاء اللجان وشخصيات اجتماعية.

وفي حجة أكد وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي الحرص على إنجاح المرحلة الثانية من التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن واستمرار التعبئة والتحشيد للجبهات.

وأشار بحضور قيادة المديرية ورؤساء وأعضاء اللجان والشخصيات الاجتماعية إلى ضرورة التواصل مع أهالي المغرر بهم وإقناعهم بالعودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

وفي ريف حجة ثمن وكيل المحافظة محمد القاضي، بحضور رئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العميد علي الثلايا، إنجاح المرحلة الأولى من التواصل مع المغرر بهم .. مؤكدا أهمية تعزيز التنسيق وتفعيل العمل الميداني في التواصل مع أهاليهم لإنجاح المرحلة الثانية.

قد يعجبك ايضا