رسالة اليمن الى العالم

إب .. وقفة شعبية حاشدة بالعدين للتنديد باستمرار جرائم العدوان

يمانيون../
نظم أبناء مديرية فرع العدين بمحافظة إب، اليوم الأربعاء، وقفة شعبية حاشدة بحضور رسمي واسع، تنديدا باستمرار جرائم العدوان ومواجهة التصعيد الأمريكي.
وخلال الوقفة أكد نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي أن الشعب اليمني عصيُ على الانكسار مهما تكالبت قوى العدوان والهيمنة والاستكبار.

وأشار الجماعي في وقفة احتجاجية نظمها أبناء مديرية فرع العدين بمحافظة إب، اليوم للتنديد باستمرار جرائم العدوان والمرتزقة ومواجهة التصعيد الأمريكي، إلى أن اليمنيين الذين صمدوا منذ ما يقارب سبع سنوات في وجه العدوان، قادرون على الصمود حتى تحقيق النصر المؤزر ودحر الغزاة والمحتلين.

وقال في الوقفة بحضور وزيري الإدارة المحلية علي القيسي والدولة عبدالعزيز البكير ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ” آن الأوان لطرد المستعمر اليوم من الأراضي اليمنية، حيث أكد التاريخ أن اليمن مقبرة الغزاة ولن يقبل أو يسمح للمستعمر تدنيس أرضه”.

من جانبه تحدث وزير الإدارة المحلية عن صمود وثبات وصلابة الشعب اليمني الذي بات محل إعجاب وتقدير العالم أجمع.

وأشار إلى أن دول العدوان باتت بعد سبع سنوات تدرك يقيناً عجزها عن تحقيق مخططاتها في اليمن .. لافتاً إلى أن من يخون وطنه ويبيع أرضه مقابل المال المدنس، لا يمكن له تحقيق أي مصلحة لبلده مهما كانت الوعود.

بدوره اعتبر وزير الدولة البكير صمود أبناء مديرية فرع العدين، موقفاً مشرفاً في الدفاع عن الأرض والعرض والحرية والكرامة، مؤكداً أن أحرار اليمن الذين واجهوا العالم بأسره طوال سبع سنوات قادرون على تحقيق النصر وتحرير بلادهم من دنس الغزاة والمحتلين.

فيما قال محافظ إب “نحتفي اليوم بعيد الاستقلال وجلاء آخر جندي بريطاني محتل ولا يعقل لشعب طرد المحتل أن يقبل بمستعمر آخر”، داعيا المغرر بهم ممن لا يزالوا في صف العدوان العودة إلى أرضهم وبلاده، كون الوطن يتسع للجميع.

وأُلقيت في الوقفة التي حضرها وكلاء وزارة الإدارة المحلية علي الهارب والمحافظة جمال الحميري وجبران باشا وعبدالرحمن الزكري، كلمتان عن المجلس المحلي ألقاها جلال فارس ومشرف المديرية رعد الوائلي.

قد يعجبك ايضا