رسالة اليمن الى العالم

البيضاء .. السلطة المحلية تستقبل الأسرى المفرج عنهم بتوجيه قائد الثورة

يمانيون../
استقبلت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء والقيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية اليوم، الأسرى الـ 31 من أبناء المديريات المحررة، المفرج عنهم بناء على توجيه قائد الثورة.

أشار وكيل محافظة البيضاء صالح المنصوري، إلى أن الإفراج عن الأسري من المغرر بهم يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وجدد الدعوة للمغرر بهم من أبناء المحافظة ممن لايزالون في صف العدوان، إلى العودة لصف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.. مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية واللجنة الرئيسية تسهيل عودة المغرر بهم إلى مناطقهم.

بدوره أشاد مدير مديرية ناطع مروان الرقابي، بمبادرة قائد الثورة للإفراج عن الأسرى من أبناء المديريات المحررة ما يؤكد حرص القيادة على عودة المغرر بهم.

من جانبهم أكد مشايخ وأعيان مديريتي ناطع ونعمان، الوقوف إلى جانب الجيش واللجان في مواجهة العدوان وأدواته من العناصر التكفيرية .. مجددين الدعوة للمغرر بهم من أبناء المحافظة العودة إلى مناطقهم والمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن.

فيما عبر المفرج عنهم، عن الشكر لقائد الثورة على توجيهاته بالإفراج عنهم، وما حضوا به معاملة حسنة من قبل الأجهزة الأمنية والجهات المعنية.. مؤكدين وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان في مواجهة العدوان.

حضر الاستقبال مدير إصلاحية السجون بمحافظة البيضاء العقيد أحمد الجهراني ومدير أمن مديرية نعمان المقدم أحمد العواضي وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا