Herelllllan
herelllllan2

فعالية ختامية لسنوية الشهيد في الحديدة

يمانيون../

نظّمت في مدينة الحسينية – مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم، الفعالية الختامية المركزية للذكرى السنوية للشهيد 1443ه‍، في مديريات المربع الجنوبي.

وفي الفعالية، نوّه وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، بتضحيات الشهداء والانتصارات العظيمة التي حققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأشار البشري إلى أهمية استلهام الدروس والعِبر من تضحيات الشهداء في مواصلة الصمود والثبات والتحشيد، ودعم الجبهات لتطهير ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في الوطن.

فيما لفت  وكيل المحافظة المساعد، مطهر الهادي، إلى دلالات الاحتفاء بذكرى الشهيد في تعزيز الصمود، والاهتمام بأسر الشهداء وأبنائهم.

بدوره، أكد نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلّمين، العلامة علي صومل الأهدل، على أهمية التمسك بالمبادئ والقيم التي ضحّى من أجلها الشهداء في سبيل العزة والكرامة، ومقارعة الطغاة والمستكبرين.

فيما أكد حسن دليبي، في كلمة أسر الشهداء، مواصلة السير على نهج الشهداء، ودعم الجبهات بالرجال والسلاح والمال حتى تحقيق النصر.

تخلل الفعالية قصيدتان للشاعر مطهر النور والشاعر داوود عطية، وأوبريت لفرقة الإمام علي وأوبريت لفرقة الصماد، عبّرت جميعها عن عظمة الشهادة وتضحياتهم.

حضر الفعالية مديرو المديريات والمكاتب التنفيذية والعلماء والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com