Herelllllan
herelllllan2

في المسيرة الحاشدة بالعاصمة صنعاء أمريكا منبع الإرهاب العالمي وقاتلة أطفال اليمن ومن يدمر الأعيان المدنية والأحياء السكنية

يمانيون | محافظات

شهدت العاصمة صنعاء، عصر أمس، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بجرائم وتصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، تحت شعار ” الشعب اليمني يواجه تصعيد أمريكا العسكري والاقتصادي بالتصعيد”.
وردد المشاركون في المسيرة، الهتافات المناهضة للتصعيد الأمريكي والمنددة بالمجازر المروعة التي ارتكبها وما يزال بحق الشعب اليمني بغطاء وتواطؤ دولي وأممي وأمام مرأى ومسمع العالم أجمع.
وأكدوا أن أمريكا هي منبع الإرهاب العالمي، ومن تقتل أطفال ونساء اليمن وتستهدف المدنيين والأعيان المدنية والأحياء الآهلة بالسكان وتدمر مقومات ومقدرات الشعب اليمني منذ سبع سنوات.
وشددت الحشود الجماهيرية، على أن جرائم وتصعيد العدوان العسكري والاقتصادي بقيادة أمريكا لن يخضع الشعب اليمني أو يوهن من قوته وصموده في مواجهة العدوان ومواصلة معركة التحرر والدفاع عن السيادة الوطنية حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وجددت التأكيد على دعم التصنيع العسكري والقوة الصاروخية وكل خيارات ردع العدو الأمريكي السعودي الإماراتي والرد على جرائمه وانتهاكاته.
وفي المسيرة، اعتبر مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، خروج الشعب اليمني اليوم، رسالة للمعتدي الأمريكي الذي يريد استعباده، بأنه لن يركع أو يخضع إلا لله مهما كانت التضحيات.
وقال” على طغاة هذا الزمان في الإدارة الأمريكية وشركائهم من البريطانيين والفرنسيين والصهاينة وأذنابهم من حكام الجزيرة والخليج والمرتزقة، أنه مهما صعدّتهم وقتلتم وحاصرتم لن توهنوا من عزيمتنا أو تخضعونا، فنحن بالله أقوى”.
وأضاف” نقول لأمريكا وشركائها وأدواتها ستغادرون المنطقة بأكملها وليس اليمن فقط، مهزومين مكسورين أذلاء صاغرين، لأنكم محتلون جبناء وحقراء ومعتدون وطغاة وظلمة، وستغادرون المنطقة اليوم أو غداً أو بعد سنوات أو عقود، وشعبنا وكافة شعوب المنطقة هم المنتصرون”.
وتابع قائلاً “إلى عبيد أمريكا حكام دويلة الإمارات والنظام السعودي ومن لف لفهم، نحن نعرف عنوان الصراع بيننا وبينكم، لأننا نعتقد أن القوة لله وأنتم تعتقدون أن القوة لأمريكا الذي يؤكد، فعلكم وتصرفكم، بخضوعكم لأمريكا وقبولكم لأن تكونوا عبيداً لها”.
وأشار إلى أن أخلاق وقيم الشعب اليمني تمنع الاعتداء على المدنيين وإن كانوا مجرمين يقترفون الجريمة إلى جانبكم، فيما أنتم بلا أخلاق ولا مبادئ وتجردتم منها واعتديتم على المرضى والطلاب والمدنيين في الأسواق والمنازل وآخرها جريمة استهداف نزلاء إصلاحية السجن الاحتياطي في صعدة، التي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.
وقال “توّهم العدوان بأن الشعب اليمني بعد سبع سنوات من العدوان والحصار، قد ضعف أو وهن، يؤكد غباء وحماقة دول العدوان، فنحن أقوى وأقدر مما كان وأعظم ثقة بالله وإيمانا بنصره المبين”.
وأكد العلامة محمد مفتاح، أن الشعب اليمني لن يخون دماء الشهداء وتضحيات الجرحى ولن يخذل الطفلة الناجية من أسرة آل الجنيد، بصموده وتقديم الدعم والبذل والعطاء انتصاراً للمظلومين ووفاءً لمن ضحى بروحه ودمه سواء بقصف العدوان أو المواجهة في الجبهات.
وجدد الدعوة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة والمرتزقة، سرعة العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن قبل فوات الأوان.
واختتم مستشار المجلس السياسي الأعلى، كلمته بالقول” إلى قائد الثورة، دماؤنا وأموالنا وما نملك تحت قرارك وتوجيهاتك، فنحن الرصاصة المنطلقة والسيف القاطع لن نخذلك، فشعبك الوفي الذي عهدت وفي وصابر منذ بداية العدوان، سيمضي معك حتى تحقيق النصر”.
وأدان بيان صادر عن المسيرة الحاشدة، التصعيد العسكري والاقتصادي من قبل أمريكا وأدواتها من دول العدوان والمرتزقة وما يقترفونه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.
واستنكر البيان، استمرار العدوان في استهداف التجمعات السكانية والمنشآت المدنية ومنازل المواطنين.. معتبراً ذلك جرائم حرب تضاف إلى سجل الجرائم الأمريكية وأدواتها.
وأكد البيان، أن الحرب الاقتصادية الأمريكية وتشديد الحصار والقرصنة على سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية، موجهة بشكل أساسي لمعاقبة الشعب اليمني الذي لن يقف مكتوف الأيدي.
وحمّل أمريكا مسؤولية استهداف المدنيين في منازلهم وآخرها جريمة استهداف آل الجنيد والأهدل، ومجزرة استهداف السجناء في صعدة وجريمة استهداف مبنى الاتصالات في الحديدة التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.
وأكد بيان المسيرة، أن أمريكا عدوة الإسلام والشعوب والسلام والحرية والشعب اليمني.. مشيرا إلى أنها رأس الشر وأساس العدوان والحصار على اليمن ومن تقف بصورة مباشرة وغير مباشرة في طريق السلام باليمن.
ولفت إلى أن تصعيد أمريكا سيفشل كما فشل سابقاً، وذلك بصمود اليمنيين وتماسكهم وتكافلهم الاجتماعي والتفافهم حول القيادة الثورية الحكيمة والشجاعة وقوات الجيش واللجان الشعبية.
كما حمّل البيان، أمريكا وأدواتها المسؤولية الجنائية عن انتهاكات القانون الدولي الإنساني في اليمن المتمثل في استهداف المواطنين وحصارهم وقصف الأعيان المدنية.
وحمل بيان المسيرة، الولايات المتحدة والأمم المتحدة ومجلس الأمن، مسؤولية الحرب الاقتصادية المتواصلة التي تطال آثارها الشعب اليمني في مختلف المحافظات.. مؤكداً أن الشعب اليمني ثار على الطغيان والاستبداد وحطم كل أشكال الوصاية والاستعباد ولن يقبل بعودة الهيمنة الأمريكية عليه أو أي دولة أخرى.
وبارك عملية القوة الصاروخية والطيران المسير في عمق العدو الإماراتي.. مؤكداً الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وجدد بيان المسيرة، التأكيد على أن الشعب اليمني – كما صمد على مدى سبع سنوات ماضية في مواجهة العدوان والحصار – سيصمد وسينتصر في مواجهة التصعيد العسكري والاقتصادي الأمريكي السعودي الإماراتي.
وأكد أن الشعب اليمني سيواجه كل التحديات مستعيناً بالله ومتوكلاً عليه، معتمداً على قدراته الذاتية وصبره واستبساله وتضحياته والجيش واللجان الشعبية وسيواصل حربه الدفاعية المقدسة ذوداً عن الوطن والشعب والثورة المجيدة حتى تحقيق النصر الناجز والفتح المبين.
مسيرة الحديدة تدعو القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير لتوجيه المزيد من الضربات في عمق دول العدوان

الثورة / سبأ
شهدت مدينة الحديدة أمس مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار” الشعب اليمني يواجه تصعيد أمريكا العسكري والاقتصادي بالتصعيد”.
واستنكر المشاركون في المسيرة، استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق المدنيين والبنية التحتية في انتهاك سافر لكافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.
وردد المشاركون الهتافات المناهضة للتصعيد الأمريكي والمنددة بالمجازر المروعة التي ارتكبها ويرتكبها بحق الشعب اليمني بغطاء وتواطؤ دولي.
وأكدت الجماهير أن أمريكا هي منبع الإرهاب العالمي، وهي من تقتل الشعب اليمني.. مشددين على أن جرائم وتصعيد العدوان العسكري والاقتصادي بقيادة أمريكا لن يركع الشعب اليمني ولن يوهن قوته وصموده.
وفي المسيرة استنكر محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، مجزرة طيران العدوان باستهدافه مبنى الاتصالات والتي راح ضحيتها أكثر من 24 شهيدا وجريحا في جريمة حرب مكتملة الأركان.
وأشار إلى أن هذه الجريمة المروعة تضاف إلى سلسلة جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني على مدى سبع سنوات.
وأكد أن استهداف مبنى الاتصالات جريمة حرب لا تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها عاجلا أم أجلا.. داعيا القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير إلى توجيه الضربات الموجعة لدول تحالف العدوان ردا على تصعيدها وجرائمها بحق المدنيين.
فيما أشارت كلمة العلماء التي ألقاها الشيخ علي صومل، إلى أن خروج الشعب اليمني أمس في هذه المسيرة الجماهيرية رسالة لقوى العدوان باستمرار الصمود والثبات في مواجهته.
وأكد أن جرائم تحالف العدوان بحق المدنيين لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتاً حتى تحقيق النصر المؤزر مهما كانت التضحيات.
ودعا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة قوى الاستكبار والهيمنة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن أمريكا هي عدوة الإسلام والمسلمين، فهي رأس الشر وأساس العدوان والحصار على الشعب اليمني.
وحمّل البيان، الولايات المتحدة الأمريكية وأدواتها المسؤولية الجنائية عن انتهاكات القانون الدولي الإنساني في اليمن والمتمثل في استهداف المواطنين وقصف الأعيان المدنية وارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني.
وأكد أن الشعب اليمني ثار على الطغيان والاستبداد وحطم كل أشكال الوصاية والاستعباد ولن يقبل بعودة الهيمنة الأمريكية.
وبارك البيان عملية “إعصار اليمن” التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في العمق الإماراتي.. مجددا التأكيد أن الشعب اليمني سيواصل الصمود في مواجهة العدوان والحصار حتى تحقيق النصر.
مسيرة حاشدة في صعدة تندد بتصعيد العدوان وجريمة استهداف السجناء

الثورة / سبأ
أٌقيمت في محافظة صعدة أمس، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “الشعب اليمني يواجه تصعيد أمريكا العسكري والاقتصادي بالتصعيد”.
وندد المشاركون في المسيرة- بحضور قيادة السلطة المحلية والتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية- بتصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق المدنيين واستهداف الأعيان المدنية.
واستنكروا المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في السجن الاحتياطي بالمحافظة، وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى .. مؤكدين أن هذه المجزرة، جريمة حرب لن تسقط بالتقادم.
وأكد المشاركون أن أمريكا منبع الإرهاب العالمي، وهي من تقتل الشعب اليمني .. لافتين إلى أن جرائم وتصعيد العدوان العسكري والاقتصادي لن يثني الشعب اليمني عن الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وأشار بيان صادر عن المسيرة، إلى أن أمريكا هي رأس الشر وأساس العدوان والحصار على الشعب اليمني.
وحمل البيان، أمريكا وأدواتها المسؤولية الجنائية عن استهداف المواطنين والأعيان المدنية وارتكاب الجرائم المروعة بحق اليمن واليمنيين على مدى سبع سنوات.
وأكد أن الشعب اليمني ثار على الطغيان والاستبداد وحطّم كل أشكال الوصاية والاستعباد ولن يقبل بعودة الهيمنة الأمريكية.
وبارك البيان عملية إعصار اليمن التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو الإماراتي .. مجدداً التأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
أبناء محافظة ذمار: الشعب اليمني سيواصل معركة التحرر الوطني ولا عودة للهيمنة الأمريكية

الثورة / سبأ
شهدت مدينة ذمار أمس، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تحت شعار ” الشعب اليمني يواجه تصعيد أمريكا العسكري والاقتصادي بالتصعيد”.
واستنكر المشاركون في المسيرة، استمرار جرائم العدوان بحق المدنيين والبنية التحتية.. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات ومواجهة التصعيد بالتصعيد.
وردد المشاركون الهتافات المناهضة للتصعيد الأمريكي السعودي الإماراتي، والتنديد بالمجازر المروعة التي ترتكبها بحق الشعب اليمني بغطاء وتواطؤ دولي وأممي.. مؤكدين أن أمريكا منبع الإرهاب العالمي، وهي من تقتل الشعب اليمني.
وأكدت الجماهير، على أن جرائم وتصعيد العدوان العسكري والاقتصادي بقيادة أمريكا لن يركع الشعب اليمني ولن يوهن قوته وصموده وسيواصل معركة التحرر والاستقلال الوطني حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وحمّل بيان المسيرة التي شارك فيها وكيل المحافظة عباس العمدي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي، أمريكا المسؤولية الجنائية تجاه جرائم قصف المدنيين والمنشآت العامة وانتهاكات القانون الدولي الإنساني في اليمن.
وأدان التصعيد العسكري والاقتصادي وتشديد الحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية .. معتبرا ذلك عقوبة تستهدف كل أبناء الشعب اليمني.
وبارك بيان المسيرة، عملية ” إعصار اليمن” التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في العمق الإماراتي.. مؤكدا الرفض لعودة الهيمنة الأمريكية.
وجدد التأكيد على استمرار الصمود والثبات والالتفاف حول القيادة والجيش واللجان الشعبية والتصنيع الحربي ومواصلة الدفاع عن الوطن.
وأكد البيان، أن الشعب اليمني كما صمد طوال السبع السنوات الماضية في مواجهة العدوان والحصار سيواصل الصمود في مواجهة التصعيد العسكري والاقتصادي من قبل أمريكا وأدواتها.
أبناء محافظة حجة: ممارسات أمريكا في اليمن جرائم حرب ضد الإنسانية ولن تسقط بالتقادم

الثورة / سبأ
شهدت مدينة حجة ومديريات المحافظة أمس مسيرات حاشدة للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، تحت شعار “مواجهة التصعيد الأمريكي العسكري والاقتصادي على اليمن”.
واستنكر المشاركون في الوقفات، الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني في العاصمة صنعاء وصعدة والحديدة واستهداف مبنى الاتصالات في مدينة الحديدة.
وأكدوا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والحصار .. محملين المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية ما يقترفه العدوان من جرائم ومجازر يندى لها الجبين.
واعتبرت بيانات صادرة عن المسيرات، مجازر العدوان في صعدة والحديدة وصنعاء التي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى، جرائم حرب ضد الإنسانية لن تسقط بالتقادم.
ودعت البيانات إلى التحشيد والتعبئة واستمرار رفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال وقوافل العطاء، بما يعزز من صمود المرابطين وثباتهم في الدفاع عن اليمن أرضاً وإنساناً.
شارك في المسيرة بمدينة حجة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم وعدد من مسؤولي المحافظة والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.
بيانات مسيرات “الشعب اليمني يواجه التصعــــــــــــيد الأمريكي بالتصعيد” في صنعاء والمحافظات تؤكد: أمريكا رأس الشر وتتحمل كامل المسؤولية عــن استهداف المدنيين ومرافق البنى التحتية
التصعيد الأمريــــــكي سيفشل أمام صمود اليمنيين وتماسكهم والتفافهم حول قيادتهم الثورية الحكيمة
التأكيد على مساندة أبطال الجيش واللجان في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته
مباركة عملية إعصار اليمن في العمق الإماراتي والمطالبة بتنفيذ المزيد من العمليات الموجعة للعدو

الثورة /

أدانت المسيرات الجماهيرية التي شهدتها العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات مساء أمس تحت عنوان “الشعب اليمني يواجه تصعيد أمريكا العسكري والاقتصادي بالتصعيد”، التصعيد الإجرامي لدول تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي على الشعب اليمني ومرافق البنى الخدمية.
واستنكرت بيانات صادرة عن المسيرات استمرار العدوان في استهداف التجمعات السكانية والمنشآت المدنية ومنازل المواطنين.
وأكدت البيانات بأن أمريكا هي رأس الشر وأساس العدوان والحصار على اليمن وهي من تعرقل جهود عملية السلام في اليمن.
وصدر عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة في ساحة باب اليمن بيان أدان التصعيد العسكري والاقتصادي من قبل أمريكا وأدواتها من دول العدوان ومرتزقته من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات.
واستنكر البيان استمرار العدوان في استهداف التجمعات السكانية والمنشآت المدنية ومنازل المواطنين .. معتبراً ذلك جرائم حرب تضاف إلى سجل الجرائم الأمريكية وأدواتها.
وأكد البيان، أن الحرب الاقتصادية الأمريكية وتشديد الحصار والقرصنة على سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية، موجهة بشكل أساسي لمعاقبة الشعب اليمني الذي لن يقف مكتوف الأيدي.
وحمّل أمريكا مسؤولية استهداف المدنيين في منازلهم وآخرها جريمة استهداف آل الجنيد والأهدل، ومجزرة استهداف السجناء في صعدة وجريمة استهداف مبنى الاتصالات في الحديدة التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.
وأكد بيان المسيرة، أن أمريكا عدو الإسلام والشعوب والسلام والحرية والشعب اليمني .. مشيرا إلى أنها رأس الشر وأساس العدوان والحصار على اليمن ومن تقف بصورة مباشرة وغير مباشرة في عرقلة السلام في اليمن.
ولفت إلى أن تصعيد أمريكا سيفشل كما فشل في سابقاته، وذلك بصمود اليمنيين وتماسكهم وتكافلهم الاجتماعي والتفافهم حول القيادة الثورية الحكيمة والشجاعة وقوات الجيش واللجان الشعبية.
كما حمّل البيان، أمريكا وأدواتها المسؤولية الجنائية عن انتهاكات القانون الدولي الإنساني في اليمن المتمثل في استهداف المواطنين وحصارهم وقصف الأعيان المدنية.
وحمّل بيان المسيرة، الولايات المتحدة والأمم المتحدة ومجلس الأمن، مسؤولية الحرب الاقتصادية المتواصلة التي تطال آثارها الشعب اليمني في مختلف المحافظات .. مؤكداً أن الشعب اليمني ثار على الطغيان والاستبداد وحطم أشكال الوصاية والاستعباد ولن يقبل بعودة الهيمنة الأمريكية عليه أو أي دولة أخرى.
وبارك البيان عملية القوة الصاروخية والطيران المسير في عمق العدو الإماراتي .. مؤكداً الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وجدد بيان المسيرة، التأكيد على أن الشعب اليمني كما صمد على مدى سبع سنوات ماضية في مواجهة العدوان والحصار سيصمد وسينتصر في مواجهة التصعيد العسكري والاقتصادي الأمريكي السعودي الإماراتي.
وأكد أن الشعب اليمني سيواجه كل التحديات مستعيناً بالله ومتوكلاً عليه، معتمداً على قدراته الذاتية وصبره واستبساله وتضحياته والجيش واللجان الشعبية وسيواصل حربه الدفاعية المقدسة ذوداً عن الوطن والشعب والثورة المجيدة حتى تحقيق النصر الناجز والفتح المبين.
ودعت بيانات المسيرات في المحافظات إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد بما يعزز صمود المرابطين في جبهات الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه.. مؤكدة بأن جرائم وانتهاكات أمريكا وأدواتها في المنطقة تعد جرائم حرب ضد الإنسانية ولن تسقط بالتقادم، محملين أمريكا كامل المسؤولية الجنائية عن جرائم قصف المدنيين والمنشآت العامة وما تمارسه دول العدوان من انتهاكات صارخة للقانون الدولي والإنساني في اليمن.
وباركت الجماهير عملية إعصار اليمن التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسيّر في العمق الإماراتي .. مطالبة بتنفيذ المزيد من هذه الضربات الموجعة للعدو.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com