Herelllllan
herelllllan2

مكاتب الزكاة والاتصالات والاشغال بإب تُحيي ذكرى الشهيد القائد

مكاتب الزكاة والاتصالات والاشغال بإب تُحيي ذكرى الشهيد القائد

يمانيون/ إب

نظّمت مكاتب الأشغال وهيئة الزكاة ومؤسسة الاتصالات بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية وثقافية لإحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية اعتبر وكيل المحافظة قاسم المساوى، إحياء ذكرى الشهيد القائد، محطة لأخذ الدروس واستلهام العبر من نهجه وتضحياته في الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أن الشهيد القائد رسّخ روحية الجهاد والفداء والتضحية لمقارعة الظلم والطغاة والمستكبرين .. لافتاً إلى أن الانتصارات في الجبهات، ثمرة من ثمار مشروع الشهيد القائد القرآني.

وجدد الوكيل المساوى العهد بالسير على نهج الشهيد القائد حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

من جانبه أكد نائب مدير مكتب الأشغال إبراهيم الحدي في كلمة الجهات المنظمة، أن الشهيد القائد أعاد للشعب اليمني هويته وثقافته الإيمانية.

وذكر أن المظلومية التي تعرض لها الشهيد القائد كانت منطلقاً لنهضة ووعي أبناء الشعب اليمني في مواجهة التحديات التي تواجهها الأمة .. مستعرضاً جانباً من الخصال والصفات الحميدة للشهيد القائد للنهوض بواقع الأمة.

بدوره تطرق عضو لجنة التحشيد والتعبئة المركزية الدكتور مقبل الكدهي، في كلمة علماء المحافظة إلى عظمة المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد.

وأشاد بصمود الشعب اليمني على مدى سبع سنوات .. مهيباً بأحرار الشعب اليمني استمرار التحشيد وإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية لتحرير ما تبقى من الأرض اليمنية المحتلة.

تخللت الفعالية بحضور مستشار المحافظة عمار بدر الشعيبي ومدراء مكاتب الزكاة ماجد التينة والاتصالات محي الدين المنصوري والثقافة عبدالحكيم مقبل ومديري مكتب الأشغال بمديريتي المشنة المهندس عبدالرحمن السمة وريف إب علي القفاز قصيدة شعرية بعنوان “ثبات القائد” .

قد يعجبك ايضا