Herelllllan
herelllllan2

لقاء قبلي في مربع ثوب أسفل بالظهار في إب للتنديد باحتجاز سفن الوقود

يمانيون../
نُظمت بمربع ثوب أسفل بمديرية الظهار محافظة إب اليوم، لقاء قبلي للتنديد باستمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية، ضمن دعم حملة إعصار اليمن.

وفي اللقاء أشار وزير الدولة عبدالعزيز البكير في كلمة اللجنة الرئاسية للحملة، إلى أهمية التفاعل مع حملة إعصار اليمن لإنجاحها وتحقيق أهدافها في ردع قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأوضح أن المجلس السياسي الأعلى يُعول على القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية في إنجاح الحملة .. مؤكداً ضرورة المتابعة والتقييم لأعمال اللجان المكلفة بالنزول للعزل والقرى والحرص على التجاوب معها وتذليل أي صعوبات قد تعترضها.

ولفت الوزير البكير إلى أهمية تفعيل دور المشايخ والخطباء والشخصيات الاجتماعية في التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان وتحرير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى محمد آل قاسم ووكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل، استعرض مدير المديرية حميد المتوكل، المهام التي نفذتها اللجان المكلفة في إطار حملة إعصار اليمن على مستوى العزل والحارات.

ولفت إلى مساهمة المديرية في التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

بدوره أكد عبدالرحمن الحبري في كلمة أبناء مربع ثوب أسفل، الاستعداد المشاركة في حملة إعصار اليمن وإنجاحها والتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

وأكد أن أبناء الظهار، سيبذلون جهودهم في إنجاح الحملة، بما يليق بعمليات إعصار اليمن في عمقي العدو السعودي والإماراتي.

وحمّل بيان اللقاء، الأمم المتحدة ومنظماتها المسؤولية الكاملة إزاء معاناة أبناء الشعب اليمني نتيجة استمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن الوقود.

ودعا البيان أحرار الشعب اليمني إلى مواصلة التحشيد للجبهات بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com