Herelllllan
herelllllan2

فعالية بسنحان دعما لحملة إعصار اليمن والتنديد باستمرار دول العدوان احتجاز سفن الوقود

يمانيون../
دشن مستشفى الشهيد أبو حرب الملصي بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم السبت حملة “إعصار اليمن” لدعم الجبهات بالمال والرجال.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير مديرية سنحان وبني بهلول الشيخ مجاهد عايض، ومدير مركز الترصد الوبائي بمحافظة صنعاء الدكتور حمود الشرعبي ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالغني فرج، ومدير مؤسسة درب الإحسان للتنمية الأستاذ أحمد المغربي ونائب مدير مستشفى الشهيد الملصي للشؤون المالية والإدارية الدكتور فارس العمراني، والمدير الطبي بالمستشفى الدكتور أحمد الحاضري، أكدت الكلمات على أهمية المشاركة واضطلاع الجميع بمسؤولياتهم في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة قوى العدوان.

وأشارت الكلمات الى ان حملة إعصار اليمن ينبغي ان يتفاعل معها مختلف أبناء الشعب اليمني لما لها من أهمية كبيرة في تعزيز عملية الصمود، وتوجيه اقوى الضربات للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمق دول العدوان، وافشال مخططاتهم التدميرية.

كما أكدت الكلمات ان حملة إعصار اليمن تهدف إلى استنهاض المجتمع بكل فئاته ومكوناته، للدعم بالمال والرجال وتسيير قوافل العطاء للمرابطين في ميادين العزة والكرامة.

ونددت الكلمات بالحصار واستمرار دول العدوان بالقرصنة على سفن المشتقات النفطية، محذرة من وقوع كارثة صحية في حال استمر العدوان بإحتجاز سفن الوقود، محملة مسؤولية كل ما يترتب من مخاطر إنسانية وإبادة جماعية الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية، التي اتاحت المجال أمام دول العدوان لتشديد الحصار.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من الأطباء والممرضين والإداريين والعاملين بمستشفى الشهيد أبو حرب الملصي قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com