رسالة اليمن الى العالم

تفقد المرابطين من منتسبي الشرطة بالضالع

يمانيون //

تفقد مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين الحمزي المرابطين من ضباط وأفراد شرطة مديرية دمت وهنأهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وثمن العميد الحمزي جهود المرابطين التي يبذلونها بكل جدٍ واهتمام في الحفاظ على أمن واستقرار المديرية، ووقوفهم امام كل من تسول له نفسه الاضرار أو اقلاق السكينة العامة والتصدي لمؤامرات الأعداء وإفشال مخططاتهم العدوانية خاصة في ظل استمرار العدوان الغاشم وحصاره الشامل على الشعب اليمني.

 

كما زار مدير عام شرطة المحافظة ومعه مساعد مدير عام شرطة المحافظة وقائد الامن المركزي نجم الغرباني وعدد من مدراء الإدارات النمطية وضباط وأفراد بشرطة المحافظة ومدير شرطة مديرية دمت العقيد هاشم الشريف.. روضة الشهداء بمديرية دمت.

من جانيه قام مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده امير الدين الحوثي ومعه مدير البحث الجنائي العقيد أحمد الشعوبي

ومدير الرقابة والتفتيش المقدم أحمد منصر الطير ومدير شؤون الضباط والافراد المقدم محمد صالح الغرباني ونائبه ابو هاشم تاج الدين، بزيارة تفقدية للمرابطين في مديرية جبن.

 

ونقل مساعد مدير عام شرطة المحافظة تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية ومحافظة الضالع للمرابطين في النقاط الأمنية مثمناً جهودهم التي يبذلونها بكل جدٍ واهتمام في الحفاظ على أمن واستقرار المديرية والمحافظة.

وأكد الزائرون أن العمل الأمني يمثل شرف عظيم من موقع المسئولية الجهادية.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم لهذه الزيارة المسئولة واللفتة الكريمة.

مجددين العهد لله وللقيادتين الثورية والسياسية بأنهم سيظلون أوفياء في أداء المهام والواجبات بكل صمود وثبات في مواجهة كل من يحاول إخلال الأمن وزعزعة السكينة العامة وسيبقون العيون الساهرة لإفشال أي أعمال تخريبية يقوم بها الأعداء.

 

قد يعجبك ايضا