Herelllllan
herelllllan2

رئيس مجلس النواب يزور جرحى الجيش والأمن واللجان بالمستشفى العسكري بصنعاء

رئيس مجلس النواب يزور جرحى الجيش والأمن واللجان بالمستشفى العسكري بصنعاء

يمانيون/ صنعاء/

اطلع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، اليوم، ومعه الأمين العام المساعد للمجلس، عبدالرحمن المنصور، على أحوال الجرحى من منتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار في المستشفى العسكري بصنعاء.

وخلال الزيارة نقل رئيس مجلس النواب تحيات وتهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط للجرحى والمصابين.

وعبر عن تهانيه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس والأمانة العامة للجرحى والمرضى في المستشفى ومن خلالهم إلى كافة الأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمناسبة عيد الفطر .. متمنياً للجرحى الشفاء العاجل والرحمة للشهداء والعودة للأسرى سالمين.

وثمن رئيس مجلس النواب الدور البطولي والتضحيات التي قدمها ويقدمها المرابطين في مختلف الجبهات وفي مقدمتهم الجرحى دفاعا عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيادته.

وقدّم رئيس مجلس النواب للجرحى والمرضى في المستشفى هدايا عيدية بهذه المناسبة.

وأكد أن زيارة الجرحى وتفقد أحوالهم، أقل ما يمكن تقديمه وفاء للأبطال وما تمثله في الوقت نفسه من رسالة تقدير وعرفان بتضحيات أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ونوه بجهود الكوادر الطبية والفنية العاملة في المستشفى العسكري ودورهم في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى والمرضى في المستشفى.

من جانبهم عبر الجرحى عن الامتنان لاهتمام رئيس مجلس النواب بزيارتهم ومشاركته لهم فرحة عيد الفطر  التي رفعت من معنوياتهم.

وعلى هامش الزيارة التقى رئيس المجلس  نائب مدير المستشفى للشؤون العسكرية الدكتور أنور الذبحاني، ونائب المدير العام للشؤون الطبية الدكتور صادق الجبري،  ونائب المدير العام للشؤون الاكاديمية، الدكتور أكرم يحيى الحاج ونائب المدير العام للشؤون الفنية الدكتور لطف الرحبي، ومساعد النائب للشؤون العسكرية، المقدم يحيى نجم الدين وعدد من المسؤولين في المستشفى.

وخلال اللقاء حث رئيس مجلس النواب، على أهمية الاهتمام بالجرحى والمرضى في المستشفى وتقديم الرعاية الكاملة لهم نظير تضحياتهم دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة وما يستحقونه من اهتمام ورعاية.

ولفت إلى اهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي  بالجرحى ومتابعته المستمرة لأوضاع الجرحى وأسر الشهداء وإيلائهم عناية خاصة.

فيما أشادت قيادة المستشفى العسكري بهذه الزيارات التي تأتي للاطلاع على أحوال المرضى ووضعهم عن قرب، وما تمثله من رفع معنويات للجرحى والكادر الطبي في المستشفى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com