رسالة اليمن الى العالم

تعز .. قتلى وجرحى في مواجهات بين مرتزقة السعودية والإمارات

يمانيون../

سقط قتلى وجرحى من عناصر الإصلاح والسلفيين في مدينة تعز في اشتباكات مستمرة منذ مساء أمس الاثنين بين فصائل مسلحة منخرطة فيما يسمى المقاومة المدعومة من قبل العدوان السعودي الأمريكي.

وقالت مصادر محلية إن مواجهات عنيفة اندلعت ليل الثلاثاء بين مجاميع من حزب الإصلاح وجماعة أبو العباس أو “حماة العقيدة” السلفية في كل من باب موسى وحارة المداجر في مدينة تعز أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، وسط تكتم شديد من جانب كل طرف حول الخسائر البشرية والمادية التي مني بها.

وتعرف حماة العقيدة “أبو العباس” بولائها للإمارات، حيث حضر الرجل الثاني في الجماعة، مؤخراً اجتماعاً استضافته “أبو ظبي” لقيادات سلفية وحراكية، فيما يوالي مقاتلو الإصلاح، المملكة السعودية.

وفي سياق متصل، أعدم عناصر ينتمون للقاعدة طبيبين في المستشفى الجمهوري بمدينة تعز الواقع في حي الجمهوري والخاضع لسيطرة فصائل مسلحة تتلقى الدعم العسكري والمادي من العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي تشهد مختلف جبهات المحافظة تقدما مضطرداً للجيش واللجان الشعبية مكنهم من السيطرة على مناطق واسعة، بما فيها مناطق تطل مباشرة على المدينة، حيث تتحصن الفصائل المسلحة والمدعومة من قبل العدوان السعودي الأمريكي، والتي تعاني حالة من الانهيار والهستيريا نتيجة التطورات العسكرية خلال اليومين الماضيين.

للاشتراك معنا على تيليجرام بالضغط على الرابط

telegram.me/yamanyoon

قد يعجبك ايضا