رسالة اليمن الى العالم

لقاء اعلامي بالحديدة لمناقشة دور وسائل الاعلام في تعزيز وحدة الصف الوطني المقاوم للعدوان

يمانيون/ الحديدة

ناقش لقاء اعلامي بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم دور وسائل الاعلام في تعزيز وحدة الصف الوطني المقاوم للعدوان وأعداء الامة.

وأستعرض اللقاء الذي ضم وكلاء المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي قشر ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصر الدين عامر وممثلي وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وعدد من  والناشطين الاليات العملية الكفيلة بسير استقاء المعلومات من المصادر الموثوقة وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة وضرورة عقد اللقاءات الدورية بين ممثلي وسائل الاعلام وقيادة السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

وفي اللقاء شكر المحافظ قحيم اعلامي المحافظة على كل جهودهم الخيره والطيبة ودورهم الوطني مواجهة العدوان ومعركة التصدي لمخططاته التامرية وخدمة قضايا الوطن من خلال الكلمة التي لا تقل شأنا عن من يؤدون الواجب في الميدان من زملائهم في الجيش واللجان الشعبية.

وأشار إلى ما بات يمثله الإعلام الرسمي والأهلي والحزبي من أيقونة للصمود في وجه آلة الإعلام الغربي المضلل وفضح أكاذيب إعلام تحالف العدوان المستمر وهجمته الشرسة على اليمن واليمنيين.

فيما بين وكلاء المحافظة أن الجبهة الإعلامية لا تقل في أهميتها وخطورتها عن الجبهة العسكرية .. مشيرين الى أهمية الارتقاء بالرسالة الإعلامية ودورها في بناء الوطن وخدمة مجالات التنمية في إطار الدور المناط بمختلف وسائل الإعلام لما لها من تأثير بالغ في تحريك الأوضاع وتوجيه المسارات العامة للمجتمع سلبا أو إيجابا.

ودعوا الصحفيين إلى أن يكونوا عند مستوى المسؤولية المناطة بهم في دعم وحدة الصف الوطني المقاوم للعدوان الامريكي السعودي الاماراتي الغاشم وتثبيت روح التوحد والإخاء بين أبناء اليمن، والعمل على تشكيل رأي عام مناهض ومقاوم لاعداء الامة.

من جانبه تطرق رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ إلى مسيرة الإعلام اليمني ومنجزاته المتواصلة .. لافتا إلى أن المسؤوليات والمهام الإعلامية عديدة وشاملة لاتتوقف عند حدود ما.

وأشار عامر إلى دور الإعلام ومايقوم به من مشاريع او نشاط أو ادائه من مهام واختصاصات انما هي في الجهة الأشمل والأكبر شريك فاعل واساسي مع نشاط وأعمال وانجازات كافة جهات ومؤسسات الدولة.

مثمنا صمود ابناء الحديدة وما قدموه من ملاحم بطولية رائعة في مواجهة العدوان .. مشيدا بدور اعلامي الحديدة الذين كانوا عند مستوى الثقة والمسؤولية.

وأوضح عامر أن العدوان يصنع المعاناة ومن تم يقوم باستثمارها .. وقال “علينا أن نتابع مايجري في العالم من حولنا ونستفيد من كل الإيجابيات ونواكبها”.

قد يعجبك ايضا