رسالة اليمن الى العالم

الحديدة .. تخرج الدفعة الخامسة من مركز البدر للثقافة القرآنية بالمنطقة العسكرية الخامسة

يمانيون../
أُقيم بمحافظة الحديدة اليوم حفل تخرج الدفعة الخامسة تبليغ – مستوى أول “دفعة الشهيد الصماد” من مركز البدر للثقافة القرآنية بالمنطقة العسكرية الخامسة.

وفي الحفل ثمن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، دور قيادة المنطقة العسكرية الخامسة ومركز البدر في تخرج هذه الدفعة في ظل ظروف استثنائية يمر بها الوطن.

وأكدا أن الشعب اليمني، جسد على مدى ثمان سنوات من العدوان، قيم الولاء لله والوطن في نهج الصمود والثبات وتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

ولفت قحيم والبشري، إلى ملامح الانتصارات والمكاسب التي تحققت لصالح الشعب اليمني خلال الفترة الماضية، وما تحلى به الجميع من روح معنوية وإيمانية في الذود عن الأرض والعرض والسيادة.

فيما أكدت كلمتا المنطقة الخامسة التي ألقاها العميد عبد الله سهيل ومركز البدر لعبدالوهاب الحشوش، الحرص على تفعيل البرامج التدريبية والثقافية.

وأشارتا إلى أن جرائم وانتهاكات العدوان بحق الشعب اليمني لن تثني أبناء الشعب اليمني عن التفافهم حول القضية والمظلومية التي يتعرضون لها والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

كما أكد سهيل والحشوش، أن وحدة الجبهة الداخلية اليوم أقوى من أي وقت مضى رغم رهانات العدوان ومحاولاته استهداف النسيج المجتمعي.

بدوره أكد محمد المدومي في كلمة الخريجين، الاستعداد والجهوزية للعمل بإخلاص وتفان في تطبيق ما اكتسبوه من معارف ومهارات علمية وثقافية في الميدان، وفق الأنظمة والقوانين.

تخلل الحفل بحضور مديري الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي ومكتب الارشاد عبد الرحمن الورفي والسياحة عبد الإله الأهدل ومسؤول الدائرة الاجتماعية لانصار الله علي قاسم المتميز، تكريم الخريجين بشهادات تقديرية.

قد يعجبك ايضا