Herelllllan
herelllllan2

ذمار.. البخيتي والقدام يناقشان مشاريع منظمة الإغاثة الإسلامية

ذمار.. البخيتي والقدام يناقشان مشاريع منظمة الإغاثة الإسلامية

يمانيون/ ذمار

ناقش محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم مع مدير فرع منظمة الإغاثة الإسلامية بالمحافظة عبدالله القدام تدخلات المنظمة في مشاريع المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين والمجتمعات المضيفة.

وخلال اللقاء، أشار المحافظ البخيتي إلى تقديم كافة التسهيلات للمنظمات العاملة بالمحافظة وبما يسهم في إنجاح مشاريعها للتخفيف من معاناة المجتمع جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى أهمية التوسع في استهداف الأسر الأشد احتياجا ضمن مشروع السلات الغذائية..مؤكدا أهمية تنسيق الجهود مع السلطة المحلية والمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية وبرنامج الأغذية العالمي في إعادة تقييم كشوفات المستفيدين من المساعدات الغذائية التي توزعها المنظمة.

وحث البخيتي على الاستفادة من خبرات المنظمات الأخرى في تنفيذ مشاريع رصف الطرق الريفية لضمان نجاح مثل هذه المشاريع وتوسيع تدخلات المنظمة في الجوانب المختلفة.

فيما استعرض مدير فرع المنظمة تدخلاتها في تقديم المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي لعدد 93 ألف أسرة في جميع المديريات، إضافة إلى مشاريع في الجانب الصحي والنقد مقابل العمل وتوفير منظومات الطاقة الشمسية لمشاريع المياه الريفية وتأهيل بعض الطرق بالمديريات.

وأشار إلى استعداد المنظمة توسيع تدخلاتها الإنسانية بالتنسيق مع المجلس الاعلى لتنسيق الشؤون الانسانية والسلطة المحلية والشركاء في المنظمات المانحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com