Herelllllan
herelllllan2

حزب الله وحركة أمل: الاستحقاق الانتخابي مضى والمطلوب عودة الجميع لمنطق الحوار والتلاقي

يمانيون -متابعات
أكد حزب الله اللبناني وحركة أمل، اليوم الأربعاء، أن الاستحقاق الانتخابي مضى والمطلوب اليوم عودة الجميع الى منطق الحوار والتلاقي للخروج من الواقع الاقتصادي والمالي الخانق.

ونقل موقع المنار عن بيان مشترك لهما، القول: إن حركة أمل وحزب الله واذ يتفهمان مشاعر مناصريهما بعد كل التحريض والشحن والاستفزاز قبل الانتخابات النيابية واذ يمتنان لكل مظاهر الفرح والابتهاج بنتائج هذه الانتخابات، فإنهما يدعوان مناصريهما الى عدم تنظيم مسيرات بالدراجات النارية احتفالا بهذه النتائج كي لا يأخذ بعض الموتورين او المتوتّرين الامور الى أماكن تعكّر صفو النجاح الانتخابي.

وأضاف البيان: كما تربأ حركة أمل وحزب الله بجمهورهما عدم القيام بأي تصرف أو تحرّك قد يوضع في خانة استفزاز مناصري جهات واحزاب سياسية أخرى فالاستحقاق الانتخابي مضى والمطلوب اليوم عودة الجميع الى منطق الحوار والتلاقي للخروج من الواقع الاقتصادي والمالي الخانق.

وحث البيان في المقابل الأجهزة الأمنية على ضبط ظاهرة إطلاق النار وتوقيف المخالفين لأي جهة انتمَوا حفاظًا على السلم الاهلي، كذلك توقيف الذين أطلقوا النار في الساعات الماضية على مناصري حركة امل وحزب الله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com