Herelllllan
herelllllan2

جبهة النضال الفلسطيني : قوى التآمر الغربي السعودي لن تنال من الوحدة اليمنية مهما بلغت التضحيات

جبهة النضال الفلسطيني : قوى التآمر الغربي السعودي لن تنال من الوحدة اليمنية مهما بلغت التضحيات

يمانيون/ متابعات

اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أن الوحدة اليمنية شكلت إنجازاً مهماً وكبيراً وحققت المكتسبات الكبرى للشعب اليمني، وعززت دور اليمن على الصعيد العربي والدولي.

وأكدت الجبهة، ومقرها دمشق، في برقية تهنئة بعثها أمينها العام خالد عبدالمجيد، لفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الوطني الـ 32 للجمهورية اليمنية 22 مايو، أن قوى التآمر الغربي السعودي لن تستطيع أن تنال من الوحدة اليمنية مهما بلغت التضحيات.

وأشارت إلى أن حلول ذكرى 22 مايو تأتي هذا العام في ظل حالة من الصمود الأسطوري للشعب اليمني بعد أن أفشل الجيش واللجان الشعبية كل مخططات الأعداء وحققوا الانتصارات في كل الميادين بالرغم من تكالب العدوان والدمار والجرائم التي ارتكبها التحالف السعودي.

وثمنت الجبهة، دور اليمن شعباً وجيشا ولجانا شعبية وقيادة حكيمة وشجاعة ووقوفه الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية الثابتة وإلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية، لافتاً إلى خروج الملايين في كل المدن اليمنية دعماً ومساندة لنضال وحقوق الشعب الفلسطيني العادلة .

وعبرت عن الفخر والاعتزاز بدور القدرات اليمنية في ردع العدوان والمعتدين ومعادلتها في الصراع العربي الصهيوني، مشيرة إلى أن دولة الكيان الغاصب أصبحت تعيش حالة من القلق والخوف والتخبط من هذه المعادلة والقدرات التي تعد تعزيزاً لمقاومة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال وركناً أساسياً لمحور المقاومة في المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com