رسالة اليمن الى العالم

برئاسة وزير الأشغال.. اجتماع لمناقشة مستوى تنفيذ الخطة التنفيذية للرؤية الوطنية

يمانيون/ صنعاء

ناقش اجتماع موسع اليوم برئاسة وزير الاشغال العامة والطرق غالب مطلق مستوى تنفيذ الخطة التنفيذية للرؤية الوطنية خلال الربع الأول من العام 2022م.

وفي الاجتماع الذي حضره، نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ووكلاء الوزارة  ورئيس وأعضاء الوحدة التنفيذية الرئيسية للرؤية الوطنية بالوزارة جرى مناقشة الإجراءات التي تم اتخاذها فيما يخص المشاريع والأنشطة المدرجة في الخطة، وكذا الإجراءات المطلوب اتخاذها لانجاز تلك المشاريع.

وتطرق الاجتماع إلى المشاريع المرحلة من خطة العام 2021م، وأقر مخاطبة الجهات المعنية بتوفير التمويلات اللازمة لانجاز المهام المعتمدة والواردة في الخطة.

واستعرض الاجتماع الصعوبات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع والأنشطة التي تتضمنها الخطة التنفيذية للوزارة، والحلول والمعالجات المطلوبة لتجاوزها.

ووجه وزير الأشغال كافة الوكلاء وقطاعات الوزارة بمضاعفة الجهود في تنفيذ المهام والأنشطة المنوطة بهم، والحرص على مساندة جهود الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية من خلال موافاتها بتقارير الانجاز أولا بأول.

وأكد على أهمية الالتزام بتنفيذ المشاريع والأنشطة وفقا للأولويات والفترات الزمنية، والاستفادة قدر الامكان من الإمكانيات المتاحة والجهود الذاتية.

وشدد الوزير مطلق على ضرورة الالتزام بتنفيذ مخرجات ورشة العمل الثانية لقيادات الدولة التي عقدت خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل جاهدة من أجل تذليل أي صعوبات أمام الوحدة التنفيذية.. مشيدا بالجهود المبذولة في ظل شحة الامكانيات والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

تخلل الاجتماع مداخلات من نائب الوزير والوكلاء ورئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية حول الأعمال المنجزة وقيد التنفيذ ومتطلبات إنجاز بقية المشاريع والأنشطة.

قد يعجبك ايضا