رسالة اليمن الى العالم

فعالية ثقافية بمدينة حجة بذكرى الصرخة

يمانيون../
نظم مكتب الضرائب ووحدتي ضريبتي القات والعقار بمحافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية استعرض وكيل المحافظة محمد القاضي واقع الامة قبل إطلاق الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للصرخة في مواجهة مشاريع الهدم الأمريكية والإسرائيلية تجاه الامة لتنفيذ مخططاتها وأطماعها ونهب ثرواتها.

وأشار الى دور الشعار في تحديد بوصلة العداء للعدو الحقيقي والتحرك في اتجاه واحد وتعزيز الوعي الإيماني وعدم الإخلال بالمسئولية.

فيما تطرق مدير مكتب الضرائب بالمحافظة محمد مهاجر إلى أهمية الشعار في وحدة وعزة الامة وفق رؤية قرآنية تنهي انقسامات الامة وتحقق لها العزة والكرامة.

وأشار إلى أن الصرخة مثلت طوق نجاة من الانحراف وأصبحت مشروع في مواجهة قوى الباطل والمستكبرين. مشيرا الى أن الثمار الأولى للصرخة كشفت المؤامرات والحقائق.

وأكد أهمية إحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين لترسيخ المشروع القرآني وتحطيم جدار الصمت والخوف في زمن الخنوع لقوى الهيمنة والاستكبار.. لافتا إلى أن إطلاق الشهيد القائد لشعار الصرخة نابع من الشعور بالمسئولية والمعاناة ومنطلق البراءة من أعداء الله.. حاثاً على تفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

بدوره اعتبر عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين الصرخة عنوانا للحرية والوعي والبصيرة ..مشيرا إلى أن العزة في مواجهة العدو عملا وفعلا تتمثل اولا في إظهار عزة وكرامة المؤمنين قولا.. لافتا الى إيمان الشهيد القائد وارتباطه بالله ومواجهته لكل المحاولات لإسكاته والشعار الذي أطلقه.

حضر الفعالية عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ووحدتي القات والعقار ونواب مدير الضرائب ومنتسبي قطاع الضرائب.

قد يعجبك ايضا