رسالة اليمن الى العالم

هيئة مكافحة الفساد تنظم فعالية بذكرى الصرخة

يمانيون../
نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد اليوم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية اكد رئيس الهيئة القاضي مجاهد احمد عبدالله أهمية إحياء ذكرى الصرخة، باعتبارها شعار كان ولايزال موقفاً وسلاحاً في وجه قوى الاستكبار العالمي وإعلاناً للبراءة من أعداء الله والأمة ورفضاً لسياسة وجرائم أمريكا بحق الشعوب المستضعفة ورداً عملياً على ما تقترفه أمريكا والكيان الصهيوني من أعمال قتل وانتهاكات في مختلف دول العالم.

وأكد رئيس الهيئة ان إطلاق الشعار لم يكن فكرة عابرة وإنما موقف انطلق به الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي إزاء أحداث 11 سبتمبر بعد أن رأى الأمة في حالة من الذل والخوف والمهانة حيث كانت تلك الأحداث بداية مرحلة استهداف الأمة في دينها وعقيدتها وتدمير قدراتها وإضعافها من الداخل.

واوضح ان أهمية الشعار وإحياء هذه الذكرى تكمن في ترسيخ الثقافة المناهضة للظلم والاستبداد، والعمل على استنهاض الأمة وتحديد مصيرها وكبح حاجز الخوف والذل، وتعزيز همتها وعزيمتها في مواجهة الطغاة والمستكبرين، ومواجهة أعداء الأمة والمؤامرات ومشاريع الهيمنة والوصاية، والتطبيع العلني مع اليهود، وإخراج الأمة من حالة الغفلة والصمت والسكوت والتدجين والخنوع والخضوع لأعدائها إلى الموقـف والتحرك العملي الجاد تجاه الأخطار الكبرى التي تُحاك ضدها، وفرز لشعوب الأمة بصدق الموقف النابع من الانتماء للهوية الايمانية والعقيدة الاسلامية المتمثل بالبراءة من أعداء الله.

من جانبه استعرض عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد رئيس لجنة المنع والوقاية الدكتور حبيب الرميمة المراحل الأولى للصرخة والتحديات التي مرت بها، مشيرا الى أن الشعار مثل حربا نفسية ضد أعداء الله، وفضح الأمريكيين في ادعائهم الديمقراطية والحرية لذلك شنوا حربا شرسة منذ أن رفع الشهيد القائد شعار الصرخة وإلى اليوم.

واعتبر الرميمة شعار الصرخة إعلاناً للبراءة من أعداء الأمة وسلاحاً أثبت فعاليته في مواجهة الطواغيت والمستكبرين.

بدوره تطرق عضو المكتب الثقافي لأنصار الله عبدالله المهدي إلى أهمية الشعار في مناهضة مشاريع الهيمنة والمؤامرات التي تحاك ضد الأمة، مستعرضا واقع الأمة قبل إطلاق الشهيد القائد لشعار الصرخة، ودورها في تعزيز الثقة بالله تعالى، واستشعار المسؤولية، ونيل العزة والكرامة.

حضر الفعالية عضوا هيئة مكافحة الفساد رئيس لجنة التحري والتحقيق المهندس حارث العمري، وعضو لجنة المنع والوقاية الدكتور عبدالعزيز الكميم ورؤساء الدوائر ومدراء العموم وموظفو الهيئة.

قد يعجبك ايضا